السبت، 06 يوليو 2024

01:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عضوة بـ«خارجية النواب»: الهجوم على قصواء الخلالي إرهاب فكري وتكميم للأفواه الصادقة

النائبة هناء أنيس رزق الله

النائبة هناء أنيس رزق الله

محمد النجار

استنكرت النائبة هناء أنيس رزق الله، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، وعضو أمانة المرأة المركزية بحزب الشعب الجمهوري، علي الحملة الإسرائيلية الأمريكية الممنهجة التي تتعرض لها الإعلامية قصواء الخلالي. 

وعلقت عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، وعضو أمانة المرأة المركزية بحزب الشعب الجمهوري، في تصريح لـ«الجمهور»، على الحملة الإسرائيلية الأمريكية الممنهجة التي تتعرض لها الإعلامية قصواء الخلالي، وعضو أمانة المرأة المركزية بحزب الشعب الجمهوري. 

وشددت عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أن ذلك يمثل امتدادا لمسلسل سقوط الأقنعة عن الأنظمة الأمريكية والغربية تجاه حرية التعبير وقمع كل ما يخالف اتجاهاتهم السياسية، فضلا عن إغلاق صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي في إجراء يتسم بالشوفونية والعنصرية.

وأدانت عضو أمانة المرأة المركزية بحزب الشهب الجمهوري، الحملة التي تقودها أمريكا وإسرائيل والتي تتعرض لها الإعلامية بقناة CBC، قصواء الخلالي.

وأكدت أن إغلاق صفحات وحجب برنامج الخلالي على منصات التواصل الاجتماعي بأنه «إرهاب فكري» و«تكميم للأفواه الصادقة»، خاصةً وأن ذلك يأتي نتيجةً لدعمها للقضية الفلسطينية.

وأشارت إلى أن تلك المنصات تفتح أبوابها على مصراعيها لحسابات مشبوهة ولجان إلكترونية إسرائيلية وأقلام صحفية مشهورة تروج لأكاذيب الاحتلال وتُشوّه حقيقة ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من إبادة جماعية، في حين تُغلق أبوابها في وجه الكلمة الصادقة، واصفة ذلك بـ «العار».

وأوضحت أن مبادئ الحضارة الغربية الحديثة أصبحت حائطًا هشًا تحاول بعض الدول الكبرى من خلاله إخفاء ضعفها وعدم قدرتها على الاعتراف بأنها السبب الحقيقي وراء غياب  العدل والسلام الدوليين.

وشددت على أن الإعلام المصري مواقفة مشرفة وترجمة لموقف الدولة المصرية على مدار تاريخها من القضية الفلسطينية الرافض بشكل قاطع للتهجير والتصفية للقضية.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.