الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«ميدو»: من الطبيعي أن يكون الأهلي متفوقا على الزمالك في عقود الرعاية

ميدو

ميدو

إسلام عبد الجليل

كشف نجم نادي الزمالك السابق أحمد حسام ميدو، عن سبب الفرق في الرعاية بين الأهلي والزمالك خلال الفترة الماضية.

وقال «ميدو» في برنامج «الكورة مع فايق»، والذي يقدم على «mbc masr 2»، الأهلي والزمالك على قمة الهرم الكروي المصري، وهما الأكثر حصولاً على حقوق الرعاية نظراً لما يتملكانه من تاريخ كبير بنوه عبر سنوات وأجيال.

وأضاف أنه من الطبيعي أن يكون الأهلي الأكثر حصولاً على النسبة الأعلى من حقوق الرعاية من الزمالك، لكن لابد أن يكون هناك نسبة وتناسب، وهذا متاح في العقود، ويتواجد في العقد الأخير للزمالك بينه وبين الشركة الراعية.

وتابع: «كنت مبسوط أن الأهلي يتكلم ويتفاوض معايا، الأهلي حاجة عظيمة وكبيرة، لما يكون مهتم بيك دي حاجة كبيرة زي ما بايرين ميونيخ واياكس يكون مهتم بيك».

وفي سياق متصل، أكد عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، خلال تواجده مع الإعلامي إبراهيم فايق على شبكة قنوات «إم بي سي مصر 2» على تفوق النادي الأهلي في الشعبية على نادي الزمالك.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.