الخميس، 04 يوليو 2024

12:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مفاجأة صادمة بشأن عودة محمد شريف للأهلي (خاص)

محمد شريف

محمد شريف

حسين العجيلي

كشف مصدر مقرب من محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج السعودي، والأهلي السابق، عن مستقبل اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، أن شريف تلقى عرضًا من النادي الأهلي للعودة مرة أخرى خلال الموسم الجديد، لكن المهاجم رفض العودة وتمسك باستمراره في رحلة الاحتراف، خاصة أنه يتبقى في عقده موسم مع الخليج.

وتابع، أن «شريف» تلقى عرضاً من أحد الأندية القطرية للانتقال إليه خلال الفترة المقبلة، والمهاجم الشاب رحب به وقد تكون وجهته المقبلة هي الدوري القطري حال حسم المفاوضات مع ناديه الخليج السعودي.

محمد شريف يحسم موقفه من الأهلي

وأكمل المصدر ذاته، أن محمد شريف في حال العودة إلى مصر لن يلعب سوى للنادي الأهلي فقط، نافيًا ما تردد حول وجود مفاوضات من بيراميدز للتعاقد معه أو أي ناد آخر.

وانتقل محمد شريف إلى صفوف نادي الخليج السعودي  في أغسطس الماضي بعقد يمتد لمدة موسمين، وسجل في موسمه الأول في الدوري السعودي للمحترفين 3 أهداف خلال 20 مباراة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.