الأحد، 07 يوليو 2024

02:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هل ساهم أحمد القندوسي في إقناع زين الدين بلعيد بالانضمام للأهلي؟

أحمد القندوسي

أحمد القندوسي

إسلام عبد الجليل

اقترب النادي الأهلي من الإعلان عن صفقة انضمام النجم الجزائري زين الدين بلعيد لاعب اتحاد العاصمة، لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

ونشر بلعيد صورة لمواطنه الجزائري أحمد القندوسي لاعب الأهلي المعار لسيراميكا كيلوباترا على مواقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام»، وذلك خلال معسكر المنتخب الجزائري استعدادًا لمواجهة أوغندا في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي رواية تشير إلى أن القندوسى أقنع بلعيد بالانضمام للأهلي، وذلك بتكليف من إدارة الفريق الأحمر، نظراً لتواجده مع اللاعب رفقة المنتخب الجزائري.

وكشف مصدر مسؤول بالنادي الأهلي عن حقيقة توصل الفريق للاتفاق مع زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري لضمه في الموسم المقبل استعداد لبطولة كأس العالم.

وقال المصدر في تصريحات لـ«الجمهور»، إن الإدارة نجحت في إنهاء كافة الأمور مع فريق اتحاد العاصمة، واللاعب زين الدين بلعيد، وسوف يصل اللاعب خلال الأسبوع المقبل لتوقيع العقود.

وأضاف أن هناك مكافآت للاعب في حال تحقيق الفريق دوري أبطال إفريقيا أو السوبر الإفريقي أو الحصول على مركز متقدم في كأس العالم للأندية.

كولر يعطي الضوء الأخضر لضم بلعيد

وأبدى مارسيل كولر ولجنة التخطيط إعجابهم الشديد بقدرات وإمكانيات زين الدين بلعيد، معتبرين إياه اللاعب الوحيد القادر على تعويض الرحيل المحتمل لمحمد عبدالمنعم في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكد نادي اتحاد العاصمة على لسان المتحدث الرسمي عادل ذكري في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، على وجود مفاوضات رسمية ومراسلات من النادي الأهلي لضم بلعيد

ويذكر أن زين الدين بلعيد كان قد انتقل إلى اتحاد العاصمة في صيف 2020 قادما من نادي نصر حسين داي، وخاض مع الفريق 130 مباراة، أحرز خلالهم 15 هدفًا، وصنع 5 آخرين، وتُوج بكأس الكونفدرالية والسوبر الأفريقي.

وشارك «بلعيد» مدافع الجزائر مع منتخب بلده للمحليين في بطولة كأس أمم إفريقيا والتي أقيمت خلال شهر يناير وفبراير الماضيين، وخسروا اللقب أمام السنغال بركلات الجزاء الترجيحية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.