الخميس، 04 يوليو 2024

06:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كيف تحصل على قرض بضمان شهادات ادخار البنك الأهلي المصري؟

أموال مصرية

أموال مصرية

عبد الرحمن المصري

يوفر البنك الأهلي المصري، العديد من المنتجات الادخارية، التي تتماشى مع الفائدة المرتفعة المعلن عنها من جانب البنك المركزي المصري، ويتيح «البنك الأكبر في مصر» الحصول على قرض بضمان تلك الشهادات.

الحصول على قرض من البنك الأهلي المصري

من بين المنتجات الادخارية التي يطرحها البنك الأهلي المصري، الشهادة ذات العائد المرتفع السنوية بنسبة 27%، والشهرية بنسبة 23.5%، والتي تتيح الحصول على قرض بضمانها.

ومكن البنك الأهلي المصري حملة شهادات 27% «السنوية»، وشهادات الـ23.5% «الشهرية»، من الحصول على قرض بضمانها، وذلك في إطار تسهيل البنك للإجراءات الخاصة بالاقتراض منه، لضمان استمرار تدوير الأموال في السوق المحلية، ومواجهة الآثار التضخمية الناجمة عن زيادة السيولة في البلاد.

إجراءات الحصول على قرض بضمان شهادتي 27%، و23.5%

ويوفر البنك الأهلي المصري لحامل شهادة 27% الذي يصرف عائدها في نهاية مدة الشهادة من وقت الشراء، الحصول على قرض بضمان الشهادة، من أي من فروع البنك المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية، وينطبق الأمر نفسه على الشهادات ذات العائد الشهري بنسبة 23.5%.

وللحصول على قرض من البنك الأهلي بضمان الشهادات الادخارية مرتفعة العائد، يجب استيفاء الشروط التالية:

  1. تقدم العميل للبنك بطلب الحصول على قرض.
  2. تقديم الشهادات الادخارية البنكية التي اشتراها العميل.
  3. تقديم التقرير الائتماني «آي سكور» الذي يفيد التزام العميل بسداد المعاملات المصرفية السابقة، أو خلو تاريخه من المعاملات المرتبطة بالقروض.
  4. وجود ضامن للقرض، من بين الأشخاص العاديين، دون الشخصيات الاعتبارية، للتعهد بسداد القرض حال تعثر العميل.
  5. تغطية الشهادات الادخارية لمبلغ القرض المطلوب الحصول عليه.
  6. إنهاء الإجراءات الإدارية الخاصة بالبنك للحصول على القرض.
  7. الحصول على موعد لاستلام القرض.

البطاقات الائتمانية بضمان شهادات 27%، و23.5%

ومكن البنك الأهلي المصري مشتري الشهادات البنكية ذات العائد المرتفع بنسبة 27%، و23.5%، من الحصول على البطاقات الائتمانية، بضمان تلك الشهادات الادخارية.

ويصدر البنك الأهلي المصري بضمان تلك الشهادات كافة البطاقات الائتمانية التي يوفرها البنك الأهلي المصري، دون استثناء أي منها.

شهادات 27%، و23.5% من البنك الأهلي المصري

وطرح البنك الأهلي المصري مطلع العام الجاري 2024، الشهادات ذات العائد المرتفع بنسبة 27%، و23.5%، في خطوة لمجاراة ارتفاع الفائدة في مصر.

وتصل مدة الشهادتين ذات العائد المرتفع بنسبة، 27%، و23.5% إلى سنة واحدة، على أن يصرف العائد بصورة سنوية للشهادات الأعلى عائدًا، وشهرية للشهادات المنخفضة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.