الخميس، 04 يوليو 2024

08:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«محدش هينفعك»، ميزة جديدة في «واتساب» تكشف الأشخاص الأونلاين

واتساب

واتساب

نورهان عبدالعزيز

يبرهن تطبيق «واتساب» على أنه الأشهر والأجدر في مواقع التواصل الاجتماعي، لما له من مزايا كبيرة تجعلنا غير مصدقين حجم التطور التكنولوجي الذي وصل إليه العالم، فلك أن تتخيل قضاء الواتساب على كل المعتقدات التي اعتدنا عليها، تُرى ماذا حدث؟.

«واتساب» يطرح خاصية جديدة في تطبيقه

أتاح تطبيق «واتساب» خاصية جديدة لمعرفة الأشخاص الأونلاين بالرغم من تفعيل زر الـ Last Seen، حيث يرغب البعض في التخفي وعدم ظهوره على قائمة الأصدقاء الأونلاين.

وأعلنت شركة «ميتا»، أنه يتم طرح هذه الخاصية في الأسابيع القليلة القادمة، حيث تم اختبار تجريبي، ويتم طرح هذه الخاصية على جميع الأنظمة سواء الأندرويد أو الـ IOS الذي يعتمد عليه مستخدمو الآيفون، حسبما أعلن موقع WABetaInfo.

وكشفت ميتا عن أهمية إضافة أيقونة لتحديد الأشخاص، الذين يمكنهم رؤية أننا أونلاين من عدمه، للحفاظ على الخصوصية ونجاح الميزة الجديدة، وكأنها أرادت أن تمسك العصا من المنتصف.

مزايا تطبيق «واتساب» 2024

يتمتع تطبيق «واتساب» بالعديد من المزايا التي تُتيح للمستخدم التواصل مع جميع الأشخاص حول العالم، مثل إنشاء مجموعات دون الحاجة إلى تسميتها، فكانت تحتاج هذه المنصة في السابق إلى اختيار اسم للجروب حتى يتم إنشاؤه.

وأطلق واتساب العديد من المزايا في الفترة الماضية ويأتي على رأسها، إضافة ميزة «القنوات» Channels، فهذه الخاصية المُميزة، تجعلنا على دراية بالعالم الخارجي عن طريق فتح آفاق جديدة وفريدة من نوعها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.