الخميس، 04 يوليو 2024

03:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كرواتيا تتقدم مجددًا على البرتغال عن طريق بودمير (فيديو)

مودريتش

مودريتش

إسلام عبد الجليل

تقدم المنتخب الكرواتي بالهدف الثاني، عن طريق لاعبه بودمير بعد تسديدة قوية من خارج الـ18، في مباراة البرتغال.

سجل النجم البرتغالي دياجو جوتا لاعب ليفربول الإنجليزي، هدف التعادل لمنتخب بلاده، بعد نزوله بدقيقتين في الدقيقة 48 من عمر الشوط الثاني.

وكسر النجم الكرواتي لوكا مودريتش صيامه الطويل عن التهديف مع منتخب بلاده كرواتيا، بعد تسجيله هدفًا بمرمى البرتغال، في المباراة الودية التي تجمعهما مساء اليوم السبت.

وسجل لوكا مورديتش الهدف الأول لمنتخب بلاده في مرمى البرتغال في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول، عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها كوفاسيتش.

وانتهى الشوط الأول بين منتخبي كرواتيا والبرتغال، بتقدم المنتخب الكرواتي بهدف دون رد، في المباراة الودية، التي تجمع الفريقين مساء اليوم السبت، استعدادًا لبطولة كأس أمم أوروبا 2024.

ولم يسجل مودريتش مع منتخب البرتغال منذ لقاء هولندا يوم 14 يونيو 2023، في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

وبهذا الهدف، وصل مودريتش إلى هدفه الدولي رقم 25 مع منتخب كرواتيا، وهو اللاعب الأكثر تمثيلًا لمنتخب بلاده برصيد 175 مباراة.

موعد مباراة البرتغال وكرواتيا

وتقام مباراة البرتغال وكرواتيا الودية مساء اليوم السبت، على الملعب الوطني بالبرتغال، وانطلقت المباراة في تمام الساعة السابعة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وكرواتيا

وتُنقل مباراة البرتغال وكرواتيا الودية عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وتحديدًا قناة بي إن سبورتس 1 بتعليق الجزائري حفيظ دراجي مساء اليوم السبت.

تاريخ مواجهات المنتخبين

تواجه المنتخبان 7 مرات، انتصرت البرتغال في 6 مواجهات منها، مقابل تعادل وحيد، سجل رفاق رونالدو 15 هدفًا مقابل 4 أهداف فقط تلقتها شباك بطل يورو 2016، كالتالي:

19 يونيو 1996: فوز البرتغال 3 / 0 في اليورو.

12 نوفمبر 2005: فوز البرتغال 2 / 0 وديًا.

10 يونيو 2013: فوز البرتغال 1 / 0 وديًا.

25 يونيو 2016: فوز البرتغال 1 / 0 في اليورو.

6 سبتمبر 2018: التعادل 1 / 1 وديًا.

05 سبتمبر 2020: فوز البرتغال 4 / 1 في دوري الأمم الأوروبية.

17 نوفمبر 2020: فوز البرتغالي 3 / 2 في دوري الأمم الأوروبية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.