الخميس، 04 يوليو 2024

11:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

برشلونة يُخطط للتعاقد مع نجم ريال مدريد السابق

برشلونة

برشلونة

حسين العجيلي

أكدت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت، أن نادي برشلونة، بدأ في البحث عن مهاجم جديد، تحسبا لرحيل لاعبه البرازيلي فيتور روكي.

وترددت أنباء قوية خلال الفترة الماضية تفيد بوجود نية لدى برشلونة، بإعارة روكي، من أجل حصوله على فرصة أكبر للمشاركة في المباريات.

ووفقًا لما أفادت به صحيفة «آس» الإسبانية فإن برشلونة يخطط للتعاقد مع بورخا مايورال مهاجم خيتافي، البالغ من العمر 27 عامًا.

وأضافت الصحيفة، أن الفريق الكتالوني أجرى اتصالاته بممثلي اللاعب، لمعرفة وضع اللاعب الذي يرتبط بعقد مع خيتافي حتى صيف 2027.

ونجح مايورال،  في إنهاء الموسم كأفضل هداف إسباني بقائمة هدافي «الليجا»، برصيد 15 هدفا، متساويًا مع ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد.

ويعاني مايورال حاليًا من إصابة في الغضروف المفصلي للركبة، كما أصيب بقطع في أربطة الركبة، مما جعله يخضع لعملية جراحية.

وسبق لبورخا مايورال، اللعب بقميص ريال مدريد، كما خاض عدة تجارب على سبيل الإعارة مع كلا من روما وليفانتي وفولفسبورج.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.