السبت، 06 يوليو 2024

05:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

من «الثعبان» لـ«العصفور»، فتاة تحول منزلها لحديقة بـ 200 حيوان

أدري راشيل وحيواناتها

أدري راشيل وحيواناتها

نور الشايب

في لافتة مدهشة، لشابة تدعى أدري راشيل تعمل طبيبة بيطرية، قامت بتحويل منزلها إلى حديقة حيوانات بعد إنقاذها، بما يقارب 200 حيوان مختلف الأصناف، من التهجير أو سوء المعاملة للعناية بهم، وتنفق كل عام آلاف الدولارات عليهم.

أطلقت أدري راشيل مبادرة رائعة حولت من خلالها منزلها إلى حديقة حيوانات، وتقديم الرعاية اللازمة للحيوانات، ويبدو أنها تمتلك شغفًا حقيقيًا بحماية الحيوانات ورعايتها.

أشخاص مثل أدري راشيل، تساهم في خلق مجتمع يهتم بالرفق بالحيوانات، وتعمل على تحسين ظروفهم، كما أن إنفاقها السخي على الحيوانات يظهر التزامها العميق برعايتها وضمان سلامتها وسعادتها.

وانتشرت مجموعة من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي لبنت تدعى أدري راشيل مع مجموعة كبيرة من الحيوانات التي أنقذتها من التهجير، وفتحت أبواب منزلها لاستضافتهم وحمايتهم وتفانيها في إنقاذ ورعاية الحيوانات يبرز قيم الرحمة والإنسانية التي يجب أن يتحلى بها البشر تجاه الكائنات الحية الأخرى.

وحولت أدري راشيل، منزلها إلى حديقة حيوانات وتقديم الرعاية اللازمة لمئات الحيوانات بدءا من الثعبان نهاية بالعصافير والقطط، وتظهر أدري راشيل، التزامًا لا مثيل له تجاه رفاقنا في الكوكب، وبتخصيص جزء من وقتها للعب مع هؤلاء الحيوانات، تساعد على تحسين نفسيتهم والتقرب منهم، وهو جانب مهم جدًا لصحتهم العامة.

كما أن إنفاقها للأموال كل عام على تلك الحيوانات يظهر التزامها الحقيقي واستعدادها لتقديم التضحيات اللازمة لضمان رفاهيتهم ورعايتهم بشكل ملائم، مما يدل على حبها الشديد للحيوانات.

تلتقط أدري راشيل، باستمرار صورًا مع مجموعة متنوعة من الحيوانات التي ترعاها، بما في ذلك الحصان، الكنغر، الفأر، التمساح الصغير، البغبان، الخروف، القطط، العنزة، الثعبان، وأنواع متعددة من الكلاب.

 تنشر هذه الصور على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تشجيع المواطنين على تبني الحيوانات ورعايتها.

ومن خلال مشاركتها لهذه الصور، تسعى أدري راشيل، لزيادة الوعي بأهمية رعاية الحيوانات وتعزيز ثقافة الرحمة والمسؤولية نحوها، كما تهدف إلى إظهار التنوع البيولوجي الرائع للكائنات الحية والجمال الذي يمكن أن يخلقه التعايش بين الإنسان والحيوان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.