الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موقف مؤثر بين المخرج محمد ربيع والفنان الراحل أحمد خليل.. تفاصيل

المخرج محمد ربيع

المخرج محمد ربيع

ياسمين شهاب

A A

قال المخرج محمد ربيع، إن أول من قرأ فيلم «حاسب تحلم»، الفنان هشام ماجد، وأبدى اعجابه جدًا بالسيناريو وقرر المشاركة في العمل كضيف شرف، وبعد ذلك تحدث مع الفنانة ليلى عز العرب، التي على الفور وافقت على المشاركة في الفيلم.

اقرأ أيضًا: «محمود ماجد»: شقيقي هو من رشحني لمسلسل اللعبة ( خاص)

وأضاف «ربيع» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أنه كان يحلم بمشاركة الفنان الراحل أحمد خليل في الفيلم بشخصية المدير، وتواصل معه تلفونيا، ليرد عليه «خليل»: «هات الورق وتعال ليا البيت»، وعلى الفور ذهب هو وبطل العمل الفنان محمود ماجد.

وتابع: «روحنا فعلًا البيت أنا ومحمود ماجد وقعدنا نهزر ونتكلم معه وشاف الورق وقال هقرأ وهبقي أرد عليكم، وتاني يوم الصبح قالنا إنه معانا في الفيلم وبدأنا تصوير وكان ملتزم بشكل مش طبيعي وقاعد يذاكر كل مشهد، ووصل أول يوم تصوير من 5 الصبح وقعد لحد الساعة 1 الفجر تقريبا من غير ما يتكلم ولا يشتكي وحقيقي شرف ليا أن الراحل أحمد خليل يُشارك معايا في فيلم».

يُعد فيلم «حاسب تحلم»، أول تجربة تم طرحها على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» والعمل من بطولة كلًا من: محمود ماجد، الفنان أحمد خليل، أحمد جمال سعيد، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، ليلى عز العرب، هشام ماجد.

وفي سياق متصل شارك بطل الفيلم محمود ماجد في مسلسل اللعبة والعمل من بطولة كلًا من: مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، وهو من تأليف فادي أبو السعود، إخراج معتز التوني.

تدور الأحداث حول وسيم ومازو، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما من جديد.