الخميس، 04 يوليو 2024

01:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

واشنطن تحث إسرائيل مرارا وتكرارا على ضبط النفس في غزة

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

أسامة إبراهيم

قالت صحيفة واشنطن بوست نقلا عن مسؤولين، إن واشنطن تحث إسرائيل مرارا وتكرارا على ممارسة المزيد من ضبط النفس في قطاع غزة، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

وانطلقت مظاهرات حاشدة في لندن تنديدا بـ"مجزرة النصيرات" وللمطالبة بوقف الحرب على قطاع غزة.

ارتفاع عدد ضحايا مجزرة مخيم النصيرات إلى 210 شهداء وأكثر من 400 مصاب

وأعلن مسؤولون بقطاع غزة، ارتفاع عدد ضحايا مجزرة الاحتلال في مخيم النصيرات إلى 210 شهداء وأكثر من 400 مصاب، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

إعلام عبري: عملية تحرير المحتجزين من قطاع غزة تأجلت 3 مرات

أفادت هيئة البث الخاصة بتليفزيون الاحتلال «كان»، بأن عملية تحرير المحتجزين من قطاع غزة تأجلت 3 مرات لأسباب تتعلق بالأوضاع العسكرية على الأرض.

ومن جانبه، قال المتحدث لجيش الاحتلال: «إن الدفاعات الجوية اعترضت منذ قليل هدفا جويا مشبوها قبالة نهاريا ولم تقع إصابات أو أضرار»، وذلك حسبما ذكرت «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل لها منذ قليل.

 

مجزرة مُروعة في مخيم النصيرات

فيما قالت وسائل إعلام عبرية، إن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، ووزير الدفاع يؤاف جالانت صادقا على عملية استعادة المحتجزين في قطاع غزة منذ الخميس الماضي ودون إعلام بيني جانتس، عضو مجلس الحرب في حكومة الاحتلال

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.