السبت، 06 يوليو 2024

02:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موعد تسليم وحدات «سكن لكل المصريين» بالمدن الجديدة

سكن كل المصريين

سكن كل المصريين

منار عبد العظيم

تستعد وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية لتسليم بعض الوحدات السكنية من «سكن كل المصريين» ضمن الإعلانات التي يطرحها صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري لمستوي منخفضي ومتوسطي الدخل. 

ويرصد «الجمهور» موقف وحدات «سكن كل المصريين» المخطط تسليمها باستثناء بعض المدن وفقاً لتصريحات صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

 وتسعى الوزارة للعمل على الانتهاء من تسليم الوحدات في بعض المدن وحل مواقف العملاء المتقدمين بها خلال الفترة المقبلة، ممن لم يتم تخصيص الوحدات السكنية لهم بعد.

موعد تسليم وحدات سكن كل المصريين  

-يتم تسليم الوحدات السكنية المطروحة ضمن الإعلانات السابقة والتي تأخر تسليمها عن المواعيد المقررة، بجانب تسليم وحدات إعلان سكن لكل المصريين1.

 تفاصيل تسليم شقق سكن كل المصريين في مدينة العبور

 -يتم استكمال تسليم الوحدات السكنية في مدينة العبور الجديدة ضمن الإعلان العاشر  في 4 شهور

- يتم تسليم 1752 وحدة سكنية للمواطنين الحاجزين في نموذج 90 مترا.

 -يتم تسليم 576 وحدة سكنية للمواطنين الحاجزين في نموذج 75 مترًا كدفعة أخيرة، خلال 4 شهور كحد أقصى.

 تفاصيل تسليم شقق سكن كل المصريين في مدينة بورسعيد 

 يتم تنفيذ 4340 وحدة سكنية، بينما تم تخصيص 3578 وحدة سكنية طبقًا للأولوية بالنسبة للمواطنين المقبولين ، وفي 1 أبريل الماضي، تم بدء العمل على 700 عميل جديد ممن كانوا خارج الأولوية وقاموا بتعديل أوضاعهم، وسوف يتم تخصيص الوحدات لهم تباعًا.

تفاصيل الطرح في مدينة بورفؤاد 

 تم تنفيذ 5276  وحدة سكنية، وتم تخصيص 4461 وحدة سكنية، ومن المقرر الانتهاء من تنفيذ 816 وحدة سكنية في 31 ديسمبر 2024، على أن يتم البدء في تخصيصها مباشرة بعد الانتهاء من تنفيذها.

تفاصيل سكن كل المصريين 4.. وحدات سكنية في 6 محافظات بأسعار تبدأ من 400 ألف  جنيه - بوابة الشروق - نسخة الموبايل

  تفاصيل كراسات الشروط 

 كشفت مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي للصندوق الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن كراسة الشروط الخاصة بالإعلان العاشر تنص على ذلك، حيث تشير في الصفحة العاشرة الشروط العامة إلى أن الحد الأقصى للتعامل مع المواطنين الحاجزين بالإعلان لن تزيد عن مدة عام، يتم احتسابها من تاريخ ورود الاستعلام الميداني النهائي لملف المواطن المنطبق عليه الشروط، وذلك كحد أقصى متاح أمام المواطن لإنهاء إجراءات إعادة الاستعلام أو التظلم في حالة الحاجة لذلك وغيرها من إجراءات التعاقد مع جهة التمويل، من حيث سداد مقدم الحجز وتوقيع العقود واستلام الوحدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.