الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«انفراجة جديدة»، الزمالك يكشف آخر تطورات أزمة خالد بوطيب (خاص)

خالد بوطيب

خالد بوطيب

حسين العجيلي

A A

 كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن آخر تطورات أزمة مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب لدى الأبيض.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قد أوقف القيد لنادي الزمالك لمدة 3 فترات قادمة، بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب لدى الأبيض، التي تقدر بمبلغ 2 مليون و400 ألف يورو (122 مليون جنيه) شاملة الفوائد، والمدرب البرتغالي روي أجواش مساعد جيسفالدو فيريرا مدرب الزمالك السابق.

وقال المصدر في تصريحات لـ«الجمهور»: «اقتربت المفاوضات مع المغربي خالد بوطيب لحل أزمة مستحقاته لدى الفريق من الحسم خلال الأيام القليلة المقبلة».

وأضاف: «نسابق الزمن في الوقت الحالي من أجل تسوية مستحقات اللاعب وجدولتها، لفك حظر القيد عن النادي قبل انتقالات الصيف المقبلة».

وتابع: «خلال الأيام القليلة المقبلة، سيتم الإعلان عن انتهاء الأزمة مع اللاعب بشكل رسمي، وتسوية جميع مستحقاته».

وأكد المصدر، أن الأبيض توصل إلى اتفاق مع اللاعب المغربي أن يحصل على نصف الغرامة، على أن تتم جدولة باقي المستحقات على قسطين “فترتين”.

المصدر أشار أيضًا إلى أن الزمالك يتفاوض مع باتشيكو لجدولة مستحقاته هو الآخر والتنازل عن القضية المرفوعة من جانبه تجاه النادي، مختتمًا أن الإدارة تعمل في الوقت الحالي على حل جميع الأزمات التي يعاني منها الفريق، من أجل الحفاظ على استقرار النادي في الفترة المقبلة».

ويستعد الزمالك، لمواجهة سيراميكا كليوباترا، في السابعة مساء الجمعة 14 يونيو الجاري، في مباراة مؤجلة من الجولة الحادية عشرة من بطولة دوري Nile، ويحتل الزمالك، المركز الـ12 في جدول ترتيب دوري NiLe، برصيد 28 نقطة، بعد خوض 17 مباراة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search