الأحد، 07 يوليو 2024

03:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي يتراجع عن ضم محمد كوناتيه لهذا السبب (خاص)

محمد كوناتيه

محمد كوناتيه

إسلام عبد الجليل

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي ،عن تراجع النادي لضم المهاجم البوركيني محمد كوناتيه خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات لـ«الجمهور»، إن المدير الفني للنادي الأهلي يرى أن اللاعب مستواه تراجع كثيراً عما كان الموسم الماضي.

وأضاف أن كولر أبلغ إدارة الأهلي بصرف النظر عن اللاعب وعدم استكمال المفاوضات.

وكشف دميتري سيليوك وكيل أعمال محمد كوناتيه عن حقيقة تفاوض النادي الأهلي مع موكله وموقفه من الانضمام للمارد الأحمر.

وقال سيليوك في تصريحات عبر برنامج الكورة مع فايق على شبكة قنوات «mbc masr2»: «محمد كوناتيه انتهى عقده حاليا وأصبح لاعب حر، واللاعب لديه العديد من العروض المختلفة ولكن حتى الآن لم نتخذ أي قرار نهائي بشأن الخطوة المقبلة».

وأضاف : «هناك عرض من أحد الأندية المصرية بجانب أندية أخرى في بلاد مختلفة، إذا قرر اللاعب الانتقال إلى الدوري المصري سيكون من خلال النادي الأهلي».

واختتم: «اللاعب يمتلك عروضا من أوروبا وقطر والسعودية بجانب مصر، وهو حاليا مع منتخب بلاده وسيواجه منتخب مصر يوم 6 يونيو القادم وسيرى الجميع مستواه واللاعب سيحسم مستقبله عقب التوقف الدولي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.