السبت، 06 يوليو 2024

01:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

استعدادًا للأضحى، «التموين» تضخ 150 طن لحوم طازجة يوميا في 1500 منفذ

لحوم - أرشيفية

لحوم - أرشيفية

إسلام التمساح

تلقى الدكتور علي المصليحي وزير التموين والتجارة الداخلية، تقريرا يفيد باستعداد الوزارة لعيد الأضحى المبارك.

القابضة للصناعات الغذائية تضح 150 طن لحوم يومياً

وكشف التقرير، أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية، ضخت كميات من اللحوم الطازجة بالمجمعات الاستهلاكية بما يقارب 150 طن يوميًا منها.

وأشار التقرير إلى ضخ 5 آلاف رأس من اللحوم الضأن المبردة و5 آلاف رأس خراف حية تم ضخها بالشوادر التي جهزتها الشركة القابضة للصناعات الغذائية.

غرفة عمليات مركزية لمتابعة الحالة التموينية خلال العيد

من جانبه قال المتحدث الرسمي للوزارة أحمد كمال، إن الوزارة أنشأت غرفة علميات مركزية لمتابعة توافر السلع والحالة التموينية من توافر الخبز المدعم والسياحي والتزامهم بالأسعار والأوزان المقررة، وصرف السلع التموينية وأسطوانات الغاز ومحطات الوقود.

ونوه «كمال» إلى إنشاء غرفة عمليات مركزية بالشركة القابضة للصناعات الغذائية ومديريات التموين والإدارات التابعة أيضا.

توفير 5 آلاف رأس من اللحوم الضأن المبردة

وأكد المتحدث الرسمي للتموين، أن المجمعات الاستهلاكية تعمل يوم وقفة عيد الأضحى المبارك وأول وثان وثالث أيام العيد، بالإضافة إلى ضخ 180 ألف طن سكر بالمجمعات الاستهلاكية.

كما أشار إلى ضخ 60 ألف طن زيت طعام، و20 ألف طن مكرونة، و15 ألف طن أرز، فيما تم التوجيه لمديريات التموين والأجهزة الرقابية بالوزارة بالمرور الدائم على كل الأنشطة التموينية والأسواق للتأكد من وفرة السلع وجودتها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية