الأحد، 07 يوليو 2024

02:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

آخرهم صفع بالقلم، 4 سقطات لـ عمرو دياب في عام واحد

عمرو دياب

عمرو دياب

لينا غالي

عمرو دياب، حالة من الجدل أثارها الفنان عمرو دياب، خلال الساعات الماضية، بعد صفع أحد المعجبين له في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، مساء أمس الجمعة، في أحد الفنادق الكبرى.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو عمرو دياب، في حفل الزفاف وهو يضرب معجب بالقلم، عندما حاول التقاط صوره معه، الأمر الذى أثار دهشة الحضور بهذا التصرف غير اللائق.

عمرو دياب يطرد مهندس الصوت من المسرح

وتُعد تلك ليست المرة الأولى التي يقدم فيها الهضبة على تصرف غير لائق، فتصرف دياب بطريقة غير لائقة أيضًا مع أحد العمال الموجودين في القاعة الخاصة بحفل زفاف ريم سامى شقيقة المخرج محمد سامي.

وأثناء غناء الهضبة في هذا الحفل ظهر مهندس الصوت وقام بتحريك مكبرات الصوت، وهو التصرف الذى أغضب الفنان، وقام بضرب المهندس وطرده من فوق المسرح.

تصرف الهضبة تسبب في غضب واستياء جمهور السوشيال ميديا ومحبيه، إذ انتشر الفيديو بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، وطالب الكثيرين الفنان الكبير بتحسين أسلوبه في التعامل مع العاملين معه.

عمرو دياب يهين السائق الخاص به

وظهر مقطع فيديو للفنان عمرو دياب، وهو يتعامل مع سائقه بطريقة سيئة أثناء خروجه من دار الأوبرا المصرية لإحياء أولى حفلات «ليالي سعودية- مصرية» قائلًا: «الحيوان بتاعنا فين» في إشارة إلى السائق.

وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول سبب تعامله بهذه الطريقة مع سائقه، وهل يعكس ذلك شخصيته الحقيقية أم أنه يمر بضغوط نفسية أو مهنية تجعله يفقد أعصابه، وطالب البعض بمحاسبة الفنان على ما ارتكبه من انتهاكات لحقوق الإنسان والكرامة.

عمرو دياب يحرج أحد المعجبين في حفل  زفاف نجل محمد فؤاد

وفي شهر أبريل الماضي، تواجد عمرو دياب في حفل زفاف نجل الفنان محمد فؤاد، وواصل الهضبة مواقفه السيئة مع المعجبين، حين حاول الحصول على صورة مع الهضبة، ولكن الأخير قال له: «أنت أهبل..»، وتباينت ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي حول تصرفات الفنان عمرو دياب، إذ وصفها البعض بأنها أعراض تقدم العمر.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.