السبت، 05 أكتوبر 2024

03:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مش أول مرة، شيرين رضا تعتزل الفن للمرة الثانية خلال السنوات الأخيرة

شيرين رضا

شيرين رضا

لينا غالي

A A

تصدر اسم الفنانة شيرين رضا، السوشيال ميديا والمواقع الإخبارية خلال الساعات الماضية، وذلك بعد إعلان خبر اعتزالها الفن بشكل نهائي.

وكتبت الفنانة شيرين رضا، عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» بخاصية «استوري»، قائلة: «كفاية بقى.. قررت الاعتزال».

وبالرغم من المدة الطويلة، التي شاركت فيها شيرين رضا بالتمثيل إلى أنها قررت اعتزال الفن خلال هذه الفترة مرتين، وكانت المرة الأولى في التسعينيات منذ 11 عامًا تقريبًا.

وبدأ الجمهور يتعرف على شيرين رضا بشكل أكبر بعيدًا عن الإعلانات التي كانت نجمتها في تلك الفترة، فقدمت فوازير بعنوان «فوازير الفنون» كما وقفت أمام النجم الراحل أحمد زكي في فيلمي «نزوة» و«حسن اللول» في 1996 و1997 على التوالي، لتقرر في ذلك الوقت الابتعاد تمامًا عن التمثيل.

وقررت شيرين رضا اعتزال الفن قبل حوالى 10 سنوات، بسبب رغبتها في الاعتناء بابنتها الوحيدة نور، من المطرب عمرو دياب، فهي كانت الأهم في حياتها وعلى قائمة أولوياتها، ولكن ترشيح الكاتب وحيد حامد لها للمشاركة في مسلسل «بدون ذكر أسماء» منحها شيئًا من الثقة حتى تستكمل مشوارها.

ومن وقتها عادت شيرين رضا، إلى الفن بشكل قوي وقدمت:« الفيل الأزرق 2، نوارة، كدبة كل يوم، تراب الماس، الضيف، رأس السنة، الغسالة، قمر 14، تحت تهديد السلاح، مغامرات كوكو، رحلة 404، مقسوم، الملكة».


مسلسل «وبينا ميعاد»

يُذكر أن أخر أعمال الفنانة شيرين رضا، هي مسلسل وبينا ميعاد 2 الذي يناقش عددًا من القضايا المهمة، خاصة أنه مسلسل اجتماعي، وتعد قضايا الأسرة هي الأبرز على قائمة أولويات المسلسل، ومن أبرز هذه القضايا الأنانية في العلاقات الإنسانية وحب السيطرة وكيف أنها تهدم العلاقات.

مسلسل «وبينا معاد»، بطولة شيرين رضا، صبري فواز، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، بسمة، داليا شوقي، أسامة الهادي، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search