الجمعة، 28 يونيو 2024

03:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

احتفالا بتحرير المحتجزين، «بيبسي وكوكاكولا» ترعيان مجازر الاحتلال في غزة

المحتجزة الإسرائيلية المحررة «نوعا أرجماني»

المحتجزة الإسرائيلية المحررة «نوعا أرجماني»

وداد العربي

مجزرة النصيرات، يواصل الاحتلال الإسرائيلي مجازره المتعاقبة ضد الفلسطينيين في قطاع غزة، ليس هذا فقط، بل يواصل استفزازه للعالم الحر بعد ظهور المحتجزين المحررين مؤخرا يتناولون المشروبات الغازية «بيبسي» و«كوكاكولا» في الصور الأولية لهم بعد تحريرهم.

ظهرت المحتجزة المحررة «نوعا أرجماني» في الصور الأولية لها بعد تحريرها مباشرة (في مجزرة النصيرات) وهي تجلس بجوار والدها تشرب كوكاكولا ووالدها «يعقوب» يشرب بيبسي، كنوع من الاحتفال بتحريرها على دماء الأبرياء.

يأتي ذلك في الوقت الذي يعلن فيه العالم أجمع مقاطعته لمنتجات الشركتين لدعمهما كيان الاحتلال الإسرائيلي في عدوانه المستمر على قطاع غزة، منذ قرابة الـ9 أشهر مسفرا عن 36801 شهيد فلسطيني و83680 إصابة.

المحتجزين الأربعة المحررين

80 شهيدًا فلسطينيًا في مجزرة النصيرات

استيقظ سكان مخيم النصيرات صباح اليوم على عدوانٍ همجيٍ وحشيٍ وسط قطاع غزة استهدف المدنيين بشكل مباشر، وهناك العشرات من جثامين الشهداء والجرحى ملقاة على الأرض وفي الشوارع وداخل المنازل الآمنة ولا تتمكن سيارات الإسعاف والدفاع المدني من الوصول إلى المكان بسبب شدة القصف وعدوان الاحتلال.

وقال مراسل قناة القاهرة الإخبارية من وسط القطاع إن حوالي 80 فلسطيني ارتقوا شهداء وعشرات الجرحى في الهجوم الإسرائيلي على مخيم النصيرات ومناطق متفرقة وسط قطاع غزة.

فيما قالت وكالة شهاب الفلسطينية للأنباء إن عشرات الإصابات في ممرات مستشفى شهداء الأقصى بعد المجزرة التي ارتكبها الاحتلال في مخيم النصيرات، في ظل تدميره للقطاع الطبي في كل مناطق غزة.

جيش الاحتلال يحرر محتجزين على جثث عشرات الفلسطينيين

قال جيش الاحتلال إنه تم تحرير 4 محتجزين بعد عملية معقدة في موقعين مختلفين في النصيرات.

وقال إذاعة جيش الاحتلال في تفاصيل جديدة عن العملية: «إنقاذ أرجاماني كان سريعاً وانتهى في دقائق معدودة، وكان إنقاذ المختطفين الثلاثة الآخرين معقداً واضطرت القوات إلى التنقل أثناء القتال لفترة طويلة».

كما قال دانيال هجاري المتحدث باسم جيش الاحتلال: «إصابة جندي من وحدة اليمام بجروح خطرة خلال عملية استعادة المحتجزين الأربعة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.