الأحد، 30 يونيو 2024

01:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مجزرة النصيرات، ارتفاع عدد الشهداء إلى 80 شهيدًا وعشرات الإصابات

غزة تحت القصف ـ أرشيفية

غزة تحت القصف ـ أرشيفية

مارسيل أيمن

مجزرة النصيرات، ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم السبت، مجزرة جديدة بمخيم النصيرات، وعدة مناطق متفرقة وسط قطاع غزة، وذلك بذريعة تحرير 4 محتجزين.

وأفاد مراسل القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل بارتفاع شهداء مجزرة مخيم النصيرات إلى 80 شهيدا وعشرات الجرحى في غارات إسرائيلية على مخيم النصيرات ومناطق متفرقة وسط قطاع غزة. 

5 مجازر في قطاع غزة و70 شهيدا و150 مصابا 

ومن جانبها أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية التقرير الاحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم الـ 246 على القطاع.

وأضافت الصحة الفلسطينية في بيانها أن جيش الاحتلال ارتكب 5 مجازر في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 70 شهيدا و150 مصابا خلال الـ 24 ساعة الماضية. 

 

نحو 40 ألف شهيد منذ السابع من أكتوبر

وقال المتحدث الرسمي باسم الصحة الفلسطينية الدكتور أشرف القدرة: «إن حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، ارتفعت الى 36801 شهيدًا و83680 إصابة.

وأشار «القدرة» خلال البيان إلى أنه لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول اليهم.

مجزرة مروعة في مدرسة بمخيم النصيرات

أما عن المجزرة التي ارتكبها جيش الاحتلال في مخيم النصيرات، أكد المركز الإعلامي الحكومي في غزة، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي قتل الليلة الماضية 40 نازحًا بمجزرة مروّعة في قصف عدة غرف تؤوي عشرات النازحين بمدرسة تابعة للأونروا بمخيم النصيرات (وسط قطاع غزة)، ومن بين الشهداء 14 طفلًا و9 نساء، إضافة إلى إصابة 74 نازحًا بينهم 23 طفلًا و18 امرأة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.