الخميس، 08 أغسطس 2024

11:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«كفاية كده» شيرين رضا تثير الجدل بإعلان اعتزالها الفن

شيرين رضا

شيرين رضا

لينا غالي

A A

اعتزال شيرين رضا، فاجأت الفنانة شيرين رضا، جمهورها خلال الساعات الماضية، بإعلان اعتزالها الفن بشكل نهائي.

كتبت الفنانة شيرين رضا، عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» خاصية «استوري»، قائلة: «كفاية بقى.. قررت الاعتزال».

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة شيرين رضا، عن مواصفات فتى أحلامها، قائلة: «لازم يستحملني، وأنا شخص مزاجي وأحب شغلي جدا، وعليه أن يتحمل ذلك».

وأضافت في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي المحور والنهار، ردا على إطراء بسمة وهبة على نضجها الفني، قائلة: «أول ما طلعت كنت كفتة، ودلوقتي بقيت مركزة وبحب اللي بعمله، لكن أول ما بدأت مكنتش عارفة أنا بعمل إيه وتوقفت عن التمثيل فترة طويلة، عشان كان لازم يبقى عندها أم».

وتابعت «رضا»: «انفصلت أنا ووالدها –عمرو دياب- وهذا ليس بذنبها، ويجب أن يكون لديها شخص من أهلها موجود معها، كانت أمي موجودة وكان لديها مربيتان، ولكن كل ذلك لا يمنع من وجود الأم، شغلنا بياخد الواحد ويروح بيه بالساعات والأيام والشهور، فكان لازم أوقف».

مسلسل «وبينا ميعاد»

وفي سياق آخر، شاركت الفنانة شيرين رضا، مؤخرًا في مسلسل وبينا ميعاد 2 الذي يناقش عددًا من القضايا المهمة، خاصة أنه مسلسل اجتماعي، وتعد قضايا الأسرة هي الأبرز على قائمة أولويات المسلسل، ومن أبرز هذه القضايا الأنانية في العلاقات الإنسانية وحب السيطرة وكيف أنها تهدم العلاقات.

مسلسل «وبينا معاد»، بطولة شيرين رضا، صبري فواز، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، بسمة، داليا شوقي، أسامة الهادي، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.