الأحد، 07 يوليو 2024

03:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

للمرة الأولى في الشرق الأوسط، «سكي مصر» تنظم سباق لسيارات الدفع الرباعي

سكي مصر

سكي مصر

مصطفي غطاطي   -  

تُنظم سكي مصر مساء اليوم، حدثًا استثنائيًا يُقام للمرة الأولى في مصر والشرق الأوسط، حيث تُنطلق فعاليات سباق سيارات الدفع الرباعي، في الثلج، وذلك في مول مصر بمنطقة السادس من أكتوبر.


ويُعد هذا الحدث استثنائيًا على كافة المستويات، فلم يسبق أن شهد الشرق الأوسط فعاليات خاصة بسباق سيارات الدفع الرباعي بالثلج، وسط منافسات ممتعة.

وستُقام سكي مصر، مساء اليوم السبت الموافق 8 يونيو 2024، بحضور عدد كبير من المسئولين عن الرياضة.

يأتي ذلك الحدث، ليمثل أول حدث ثلجي داخلي على الإطلاق، وسيتضمن الحدث سيارات الدفع الرباعي، والتي ستتنافس بقوة، بشكل ممتع للمشاهدين، على المنحدر الجليدي.
ويستهدف هذا الحدث الفريد، خلق الوعي حول مجتمع رياضة السيارات، فضلًا عن وضع  سكي مصر كمركز ترفيهي مُختلف من نوعه، يهتم بالرياضات الشتوية، ويفتح الأبواب أمام الصناعات الأخرى والأحداث خارج الصندوق الممتعة لجميع الفئات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.