الأحد، 30 يونيو 2024

01:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جيش الاحتلال يحرر 4 محتجزين ويضحي بـ 47 فلسطينيا في هجوم النصيرات

مجزرة في مخيم النصيرات

مجزرة في مخيم النصيرات

وداد العربي

استمرارا لسلاسل المجازر التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين العُزّل، ارتكبت قوات الاحتلال الغاشمة مجزرة جديدة في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة بذريعة تحرير 4 محتجزين.

وخلال المجزرة التي لم تستغرق سوى دقائق معدودة، قتلت قوات الجيش المحتل 47 فلسطينيا حتى الآن، مقابل تحرير 4 محتجزين بعد عملية معقدة في موقعين مختلفين بقطاع غزة.

وادعى جيش الاحتلال، أن المختطفين الأربعة المحررون من النصيرات هم: «نوعا أرجماني وألموع مئير وأندري كوزلوف وشلومي زيف»، حسبما نقلت وسائل إعلام عبرية.

ارتقاء 47 فلسطينيا في مجزرة مخيم النصيرات

فيما أكدت وكالات أنباء فلسطينية، ارتقاء عشرات الفلسطينيين شهداء خلال الساعة الماضية وصل 47 فلسطينيًا.

وقالت وكالة شهاب الفلسطينية إن عشرات الإصابات في ممرات مستشفى شهداء الأقصى بعد المجزرة التي ارتكبها الاحتلال في مخيم النصيرات، في ظل تدميره للقطاع الطبي في كل مناطق غزة.

وأضافت: «العدد الهائل من الشهداء والجرحى يؤكد أننا أمام مجازر مروعة يرتكبها الاحتلال الآن في المحافظة الوسطى».

هجوم جيش الاحتلال الإسرائيلي على مخيم النصيرات

وشن جيش الاحتلال الإسرائيلي عدواناً همجياً وحشياً على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة ويستهدف المدنيين بشكل مباشر.

قال المكتب الإعلامي الحكومي الفلسطيني في غزة، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي شن عدواناً همجياً وحشياً على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة ويستهدف المدنيين بشكل مباشر، وهناك العشرات من جثامين الشهداء والجرحى ملقاة على الأرض وفي الشوارع وداخل المنازل الآمنة ولا تتمكن سيارات الإسعاف والدفاع المدني من الوصول إلى المكان بسبب شدة القصف وعدوان الاحتلال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.