السبت، 05 أكتوبر 2024

08:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب العدل: الإعلام الغربي يريد تشتيت جهودنا لقضايا فرعية عن فلسطين

قصواء الخلالي

قصواء الخلالي

أحمد المقدامي

A A

قال الدكتور معتز الشناوي المتحدث باسم حزب العدل، إن التصعيد الإعلامي الذي قامت به إحدى وسائل الإعلام الأمريكية ضد المذيعة المصرية قصواء الخلالي، ارتكز إلى استغلال مقطع فيديو من برنامجها "المساء مع قصواء"، تعبر فيه عن غضبها مستخدمة بعض العبارات التي أُسيء تفسيرها وتصنيفها سلبيًا في التغطية الإعلامية.

وأضاف، خلال تصريحات صحفية؛ أن انحياز الإعلام الغربي والدول الغربية لإسرائيل واضح وجلي، وسيسعى هذا الإعلام إلى التهرب من هذا الانحياز بإظهاره كأنه رد فعل، ولذلك أدعو الإعلام المصري والعربي إلى اليقظة وعدم التشتت في محاولات الإعلام الغربي لصرف الانتباه عن القضية الفلسطينية لموضوعات أخرى.

ولفت المتحدث باسم حزب العدل، إلى أنه لا شك في أن وحشية قوات الاحتلال الإسرائيلي وعدالة القضية الفلسطينية ليستا موضوعاً للنقاش أو المساومة، ولكن أي ليبرالي حر عليه رفض خطاب الكراهية والتحريض بشكل مطلق، والذي يغذيه عجز العالم عن حماية الشعب الفلسطيني.

وأكد الشناوي أن الخطاب المتوازن يبرز الحقوق الفلسطينية وقضايانا  العادلة بشكل منصف، مع التأكيد على الالتزام بالمعايير العالمية لحقوق الإنسان التي نطالب العالم باحترامها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search