الأحد، 07 يوليو 2024

02:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الداخلية تنجح في تحقيق عدد من قضايا الإتجار بالمواد المخدرة في الشرقية

وزارة الداخلية

وزارة الداخلية

فتحي حسين

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قطاع الأمن العام، وبالاشتراك مع مديرية أمن الشرقية، من تحقيق عدد من القضايا في مجال الإتجار بالمواد المخدرة.

ضبط عدد من قضايا الاتجار بالمواد المخدرة في الشرقية

ورصدت تحريات أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام، قيام عدد من العناصر الإجرامية بالإتجار في المواد المخدرة بعدد من المراكز بالشرقية، وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع أجهزة مديرية أمن الشرقية، تم توجيه حملات أمنية مكبرة لضبط المتهمين، وأسفرت جهود تلك الحملات عن:

وتم ضبط عنصرين إجراميين “لأحدهما معلومات جنائية مسجلة” بدائرة مركز شرطة أبو حماد، وعثر بحوزتهم على (10 آلاف قرص لعقار الكبتاجون المخدر، 5 كيلو جرام من مخدر الحشيش، 1 كيلو جرام من مخدر الآيس) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.

وفي مركز شرطة بلبيس تم ضبط عنصر إجرامي، وعثر بحوزته على (2 كيلو جرام من مخدر الهيروين، طبنجة، عد من الطلقات النارية، ميزان حساس) وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم.

وفي مركز شرطة أبو حماد أيضاً تم ضبط عنصرين إجراميين “لأحدهما معلومات جنائية مسجلة”، وعثر بحوزتهم على (كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,200 كيلو جرام، كمية من مخدر الآيس، 3 قطع يشتبه في أثريتهم) وتم اتخاذ كافة لإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وقدرت قيمة المضبوطات بحوالي 2 مليون جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.