السبت، 05 أكتوبر 2024

08:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

على طريقة الأفلام الهندية، شاب يقتل شقيقته ويحرق جثتها وينثر رمادها في الهواء

جرار رماد جثث الهنود

جرار رماد جثث الهنود

أمة الله عمرو

A A

“جنون الهوس بالهنود حول فتاة لرماد”، هذا ما فعله شاب عشريني، في شقيقته الثلاثينية، بعد أن أراد أن يجرب الوفاة على الطريقة الهندية، فقرر تنفيذ فكرته بعد أن سافرت أسرته في جولة ترفيهية، وتركوهما سويًا.


أفلام هندية تصيب شاب عشريني بمرض الهوس

البداية كانت عندما قرر شاب سعودي الجنسية، مصاب بهوس مشاهدة الأفلام الهندية، تجربة ما يشاهده عبر التلفاز والسينمات الهندية، بعدما حدث له اندهاش عند رؤية الهنود يحرقون جثث موتاهم حتى تتحول لرماد ثم يجرفوها في المياه، مع وضع إكليل من الورد يُزين قدر الرماد.


فبدأ الهوس يجن جنون الشاب السعودي بتنفيذ تلك التجربة، فاستغل تغيب أسرته عن منزلهم في جولة ترفيهية في أحد بلدان أمريكا، حيث تقيم الأسرة المكونة من أربع أفراد “أب وأم وفتاة وشاب”، في منطقة الجوف، ليحول حياتها لسراب نتيجة طيشه.


تخلص من شقيقته وأحرق جثتها وحولها لرماد متناثر

وأحضر الشاب سكين حاد، عندما كانت شقيقته تغط في نومها، واعتدى عليها بكتم أنفاسها وذبحها وطعنها بعدة طعنات متفرقة بالجسد، ثم قام بأخذ الجثة واصطحبها لسطح العقار الذين كانوا يمكثون به، وقام بحرق جثتها وحولها لرماد مثل الطريقة الهندية في التخلص من جثث الموتى، ونثر رمادها على المنازل حتى لا يتم العثور عليها.

ولم يتم معرفة القصة ولا الجريمة إلا بعد 5 سنوات كاملة من البحث عن الفتاة، دون العثور على أي معلومات، عندما أقدم الشاب على تنفيذ مخططه مرة أخرى، حيث كان يريد التخلص هذه المرة من والدته بنفس الطريقة، ليتم إلقاء القبض عليه، وأثناء التحقيقات معه، ثبت أنه يعاني من هوس واضطراب نفسي، وتم وضعه في أحد المصحات النفسية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search