السبت، 06 يوليو 2024

04:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«حلوان للصناعات غير الحديدية» تُكرم عددًا من العاملين المتميزين

 العاملون بشركة حلوان للصناعات غير الحديدية «مصنع 63 الحربى»

العاملون بشركة حلوان للصناعات غير الحديدية «مصنع 63 الحربى»

أحمد عجاج

أعلن محمد عيد بكر المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربى والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، عن تنظيم إدارة شركة حلوان للصناعات غير الحديدية «مصنع 63 الحربى» برئاسة المهندس محمد عشماوي، إحدى الشركات التابعة للوزارة، اجتماعًا مع عدد من العاملين من مختلف القطاعات، وجاء ذلك بحضور قيادات الشركة من رؤساء القطاعات ورؤساء اللجان.

يأتي ذلك في إطار توجيهات المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي فى حكومة تسير الاعمال، بضرورة عقد رؤساء مجالس إدارات الشركات والوحدات التابعة، اجتماعات دورية مع العاملين؛ لإطْلاعهم على الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها وإشراكهم في عملية صُنع القرار والاستماع إلى مطالبهم ومقترحاتهم المتعلقة بعمليات التصنيع وكذا تكريم العاملين المتميزين فى أداء عملهم.

وأشار «بكر»، إلى أن رئيس مجلس إدارة الشركة «مصنع 63 الحربي» نقل تحيات وزير الدولة للإنتاج الحربي للعاملين وتوجيهاته بضرورة الحرص على التكاتف معاً والعمل كأسرة واحدة، ونبذ الخلافات الشخصية للنهوض بالشركة وتحقيق معدلات أفضل من الإنتاج مع الحرص الشديد في تنفيذ تعليمات السلامة والصحة المهنية.

محمد عشماوي رئيس إدارة مجلس «مصنع 63 الحربي»

تكريم العاملين المميزين بمصنع 63 الحربى

واستعرض «عشماوي»، آخر المستجدات المتعلقة بالمشروعات الجاري تنفيذها، مشدداً على وجوب الالتزام بالتوقيتات الزمنية المحددة لنهو كافة المشروعات.

كما وجه بضرورة الالتزام بارتداء مهمات الأمان، واتباع إجراءات الصحة المهنية للحفاظ على سلامة العامل الذي يعد رأس مال الشركة.

وكرّم رئيس مجلس إدارة الشركة 9 رؤساء قطاعات و25 عاملًا متميزين فى أداء عملهم خلال شهر مايو، وكذلك كرّم سحر رزق محمد الأم المثالية على مستوى الشركة.

ونوه إلى أن هذه التكريمات تأتي في ضوء الحرص على إثابة المتميزين بالشركة على جهودهم وتشجيع جميع العاملين على بذل أقصى جهد ممكن وتحسين الأداء لإعلاء اسم الشركة والحفاظ على مكانتها كواحدة من أهم الشركات الرائدة في مجالات عملها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.