السبت، 06 يوليو 2024

02:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وكيل الأزهر للطلاب: أنتم أمل مصر وما رأيته اليوم يبشر بمستقبل مضيء

الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر

الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر

محمد الأزهرى

تفقد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، اليوم السبت، لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2023-2024 بمحافظة القاهرة، وذلك بمعاهد مصر الجديدة بنين وفتيات، للاطمئنان على سير أعمال الامتحانات، والتأكد من انضباط العمل بها، والتزام جميع الطلاب والمراقبين بالضوابط وعدم الخروج على النظام العام للامتحانات، وتهيئة الجو المناسب للطلاب لتأدية امتحاناتهم.

واطمأن وكيل الأزهر خلال تفقده على طلاب القسم العلمي، الذين أدوا امتحان اليوم في مادة اللغة الإنجليزية، كما تفقد أعمال اللجان وتوزيع المراقبين داخل كل لجنة، للتأكد من استلام جميع الطلاب لأوراق الامتحان الخاصة بهم، مشددًا على ضرورة التزام الطلاب بدخول اللجان في الوقت المحدد. 

وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات اللغة الإنجليزية ويشيد بالتزام الطلاب

ووجه وكيل الأزهر بتوزيع المياه الباردة بشكل دائم على الطلاب خلال أداء الامتحانات، نظرًا لارتفاع درجات الحرارة، كما حرص على مناقشة الطلاب والتأكد من وضوح الأسئلة وخلوها من الغموض، مطالبًا إياهم بالمزيد من الجد والاجتهاد في المراجعة قبل الامتحانات وعدم إضاعة الوقت فيما لا يفيد.

ودعم وكيل الأزهر الطلاب قائلًا: "أنتم أبناء الأزهر بناة المستقبل وأمل مصر، وما رأيته اليوم في اللجان يبشر بمستقبل مضيء، كما أشاد فضيلته بالتزام المراقبين ورؤساء اللجان، وبجهدهم والتزامهم بتنفيذ التعليمات الواردة إليهم بدقة". 

جدير بالذكر أن عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من القسم العلمي بلغ 32319 طالبًا، و27927 طالبة، وبلغ عدد المتقدمين من القسم الأدبي 59169 طالبًا، و36977 طالبة، بإجمالي عدد طلاب 156392 طالبًا وطالبة، مقسمين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.