الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بإطلالة جذابة ومشرقة، إزاي تبدأي يومك بشكل مختلف؟

إطلالة - أرشيفية

إطلالة - أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

تحلم كل فتاة بمظهر أنيق وجذاب ذو إطلالة مشرقة، وتحديدًا خلال الذهاب لعملها في الصباح، أو في طريق ذهابها للجامعة، ولكي تظهر بشكل مختلف، يجب عدم وضع المكياج بشكل كثيف، بسبب عدم إتقان الكثيرات كيفية وضعه بالطريقة السليمة، ولكي تظهري بمظهر جذاب في بداية يومك، عليكي اتخاذ العديد من الخطوات الصحيحة.

وعبر موقع الجمهور الإخباري، نقدم لكي خطوات وضع مكياج بسيط يتناسب مع إطلالات الجامعة والعمل في الصباح، وفقًا لموقع “BrightSide”.

خطوات تجعل إطلالتك ممتازة في فترة الصباح

- ابتعدي عن وضع درجات الروج الكثيفة والزاهية، واستبدليها بدرجات هادئة لتمنحك إطلالة طبيعية، فاختاري بين درجات “النود، والبيج والبنى الفاتح والبينك”، اجعليها تتناسب مع درجات الروج والبلاشر، بنفس الطريقة.


-استخدمي زبدة كاكاو في حالة عدم رغبتك استخدام الروج، لأن زبدة الكاكاو  مع نظارة الشمس والبلاشر البسيط، تجعل لكي إطلالة مختلفة، مع تسريحة شعر انسيابية عصرية وثقى من الظهور بإطلالة طبيعية تخطف لك الأنظار.


-لا تضعي الكحل أو الآيلاينر في الصباح، لأن رسم العين يعطيكِ إطلالة جريئة تناسب خروجات الليل، فاكتفى في الصباح بوضع الماسكرا فقط.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search