الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تقارير فرنسية.. بعد نيمار لاعب أخر يقترب من الهلال السعودي

فيراتي

فيراتي

إسلام عبدالجليل

A A

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي الهلال السعودي، لن يكتفي بضم نيمار جونيور فقط، لكن هناك لاعب آخر سينضم لصفوف الفريق.

وأوضح موقع «le10sport» الفرنسي، أن النجم البرازيلي نيمار جونيور، لن يكون اللاعب الوحيد الذي سينضم للهلال من صفوف باريس سان جيرمان.

وأشار الموقع، إلى أن النجم الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب خط وسط فريق العاصمة باريس، أنهي اتفاقه وشروطه مع الهلال ويتبقى فقط بعض التفاصيل الخاصة بفريق العاصمة باريس.

وبحسب الصحفي فابريزيو رومانو، فإن نيمار أنهى اتفاقه مع نادي الهلال السعودي بشكل رسمي، وأن الصفقة قد تمت بالفعل وتم الاتفاق على جميع بنود التعاقد بين الطرفين، وسوف يتقاضى الدولي البرازيلي بموجبه عقدا ماليا ضخما للغاية. وأضاف رومانو الخبير بسوق الانتقالات، أن نادي الهلال يأمل في إنهاء الصفقة خلال الساعات المقبلة وإنهاء جميع الإجراءات الخاصة بالكشف الطبي والتوقيع.

نيمار

ووصف متابعو الصحفي الإيطالي، أن تلك الصفقة سوف تكون صفقة القرن بالنسبة لزعيم السعودية، خاصة أن الفريق رغم التعاقد مع كاليدو كوليبالي، وروبين نيفيز، إلا أن التعاقد مع نيمار سوف يكون خير تعويض عن الفشل في إتمام صفقة ليونيل ميسي، الذي رفض العرض الهلالي الكبير واتجه إلى صفوف فريق إنتر ميامي الأمريكي.

باريس لا يمانع رحيله

لا يمانع باريس سان جيرمان رحيل نيمار لكن بعرض جيد من أجل الاستفادة المادية، وسط وجود ثلاث وجهات محتملة للبرازيلي، الدوري الإنجليزي أو الأمريكي أو السعودي.

استغلت أحد الأندية السعودية الأمر وقدمت راتبا مميزا لنيمار مقابل 400-300 مليون يورو على مدار أكثر من سنة، لكن اللاعب البرازيلي يرفض اللعب هناك، لكنه لا يمانع الاستماع للعرض، وسط رغبته الوحيدة وهي التوقيع لبرشلونة، كما بدأ نادي تشيلسي تحركاته.

مفاوضات برشلونة

وكان نادي برشلونة قد دخل مع نيمار في مفاوضات جادة وذلك عقب رفضه استكمال مسيرته مع نادي باريس سان جيرمان، لكن من الواضح أن اللاعب يميل نحو خوض تجربة جديدة في السعودية، على غرار عدد كبير من النجوم العالميين، على رأسهم مواطنيه فيرمينو لاعب نادي أهلي جدة، وفابينيهو لاعب اتحاد جدة.

search