السبت، 05 أكتوبر 2024

08:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أغرب الجرائم، طبيب بدرجة سفاح يقتل «218 سيدة» في بريطانيا

الطبيب السفاح

الطبيب السفاح

أمة الله عمرو

A A

"تحولت ملائكة الرحمة إلى شياطين الهلاك"، هذا ما ينطبق على شخص إنجليزي خمسيني، يعمل طبيب نساء، تخلص من 218 سيدة، بمحاولات قتل شنيعة.

ليلة برد قارصة تأخذ الطبيب السفاح لحبل المشنقة

ففي ليلة من ليالي البرد القارص في بريطانيا، والذي يجعل النوافذ تصطدم ببعضها البعض، والهواء يضرب الأبواب، قام الطبيب المدعو "هارول شيبمان"، بالتخلص من جثة أخر سيدة عاشرها معاشرة الأزواج، بعد أن أنهى حياتها بمخدر الهيروين.

لتبدأ القصة من هنا وتعود الأحداث بالترتيب المتسلسل، وتكتشف الأجهزة الأمنية، أن الطبيب المجرم قام بالتخلص من 218 سيدة بنفس الطريقة، ومن هنا هرع وفزع الجميع، وأصابهم الاندهاش لكشف من قام بفعل هذه الجرائم وحده.

سقط الطبيب السفاح عام 2008 في قضة الأجهزة الأمنية

سقط الجاني في قبضة أجهزة الأمن عام 2008، بعد أن ثبت أنه ارتكب 218 جريمة قتل، نتيجة لتعرضه لحالة نفسية في الصغر بعد أن رأى والده يتخلص من والدته بنفس الطريقة، بعد اكتشاف والده خيانة زوجته له، فقرر أن ينتقم من جميع مرضاه بتلك الطريقة، وهناك رواية أخرى تقول أنه عند سن 17 سنة توفت والدته بمرض سرطان الرئة، فقرر الانتقام من جميع السيدات.

وكشفت التحريات أن "هارول"، من مواليد عام 1946م، وبدأ الطبيب السفاح في اختيار مرضاه من بداية ممارسته مهنة الطب، وكانت بشاعة جرائم هذا الطبيب تعود للطريقة التي يقتل بها ضحاياه، فكان يختار كل ضحاياه من النساء.
وبعد أن يقوم بتخديرهن بمادة مخدر الهيروين بمبرر علاجهن، كان يعاشرهن معاشرة الأزواج، وبعد أن يشبع غريزته، يستخرج لهن شهادة وفاة، بأسباب دون وفاتهم الطبيعية، ثم يستدعي أهليتهم لاستلامهم في حالة وجود أهلية.

يستغل أجساد ضحايا في المعاشرة والبيع

وكشفت التحقيقات أن الطبيب المجرم كان يستغل أجساد ضحاياه، الذي ليس لهم أهلية في العديد من الأفعال المشينة غير الأخلاقية، "مثل بيع أجسادهم للطلاب الذين يريدون جثة لتعلم مادة التشريح، ومثل بيع الجثث لمرضى معاشرة الأموات، والعديد من تلك الاستغلالات الشنيعة.

وأكدت تحقيقات الأجهزة الأمنية، أن أكثر من 80% من ضحاياه نساء، ليس لهم أهلية يبحثون عنهم، وبعد أن انتهت التحقيقات، تم صدور حكم ضده بالإعدام عام 2010، لكنه أقدم على الانتحار شنقًا داخل زنزانته، وبهذا الفعل نزل الستار عن الطبيب السفاح الذي تجرد من مشاعر الرحمة على مرضاه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search