الأربعاء، 03 يوليو 2024

11:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قوات الاحتلال تقتحم مخيم عقبة جبر في الضفة وتصيب 11 فلسطينيًا بجروح وكسور

قوات الاحتلال تقتحم مخيم العقبة في الضفة الغربية

قوات الاحتلال تقتحم مخيم العقبة في الضفة الغربية

وداد العربي

في ظل التصعيد المستمر في الضفة الغربية إثر العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، أفادت وسائل إعلام فلسطينية بإصابة 11 مواطنا بجروح وكسور خلال اقتحام قوات الاحتلال مخيم عقبة جبر جنوب أريحا بالضفة المحتلة، حسبما نقلت قناة القاهرة الإخبارية.

فيما قالت وكالة شهاب الفلسطينية للأنباء إنه تم انتشال 6 شهداء وعددًا من الإصابات جراء قصف استهدف منزل يعود لعائلة شاهين في بلوك 12 بمخيم البريج وسط القطاع.

التصعيد على الجبهة اللبنانية

على صعيد آخر، يستمر التصعيد على الجبهة الشمالية من كيان الاحتلال الإسرائيلي مع جنوب لبنان، في عرض مستمر منذ قرابة الأسبوع من القصف المتبادل ودوي صفارات الإنذار، واشتعال الحرائق على الجانبين.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن سقوط هدف جوي مشبوه في منطقة جبل الشيخ بالجولان دون أضرار أو إصابات، حسبما أفادت القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل منذ قليل. 

كما أعلنت وسائل إعلام عبرية، أن صفارات الإنذار تدوي في مناطق عدة شمال الجولان، بعدما أطلق حزب الله صواريخه على مستعمرات شمال كيان الاحتلال حسبما أفادت القاهرة الإخبارية في خبر عاجل صباح اليوم السبت.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.