السبت، 05 أكتوبر 2024

08:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك ينتظر عودة «أوسوريو» من كولومبيا لحسم تفعيل بند التجديد

 كارلوس أوسوريو

كارلوس أوسوريو

رحمة عويس

A A

يترقب مسؤولو الزمالك عودة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من "كولومبيا"، وذلك من أجل مناقشة تفعيل بند استمراره مع الفارس الأبيض بالموسم الرياضي الجديد.

وكان منح الكولومبي اللاعبين راحة سلبية لمدة 20 يوما، وذلك عقب مشاركة الفريق الأبيض في البطولة العربية، "كأس الملك سلمان للأندية" والتي استغلها أوسوريو للعودة إلى بلاده لقضائها مع أفراد عائلته، حيث يعود الفريق للتدريبات الجماعية يوم 25 أغسطس الحالي استعدادا للموسم الرياضي الجديد.

ويوجد في عقد خوان كارلوس أوسوريو مع نادي الزمالك بند يشير بأحقية القلعة البيضاء الاستغناء عنه بعد منافسات البطولة العربية للأندية والتي ودعها الزمالك، أو تفعيل بند التجديد للموسم الجديد بموافقة الطرفين، وهو ما سيتم مناقشته مع الكولومبي عقب عودته من اجازته.

ورفضت إدارة نادى الزمالك فكرة رحيل الكولومبي المدير الفني للفريق، وذلك عقب الأنباء التي ترددت عن تلقيه عروضا خارجية بعد الأداء القوى للفريق الأبيض خلال منافسات البطولة العربية للأندية والتي كانت مقامة بالمملكة العربية السعودية.

وأكد مسئولو نادي الزمالك للمدرب الكولومبي قبل سفره إلى بلاده لقضاء إجازة نهاية الموسم، أنه لا يفكرون في رحيله أو التفريط فيه، مؤكدين استمراره للموسم القادم، من أجل تنفيذ مشروع تكوين فريق قوي يستعيد البطولات الغائبة عن الفريق الأبيض.

‎الزمالك يودع البطولة العربية

‎وكان ودع فريق الزمالك منافسات البطولة العربية للأندية "والتي توج بها فريق النصر السعودي" من دور المجموعات وذلك بعد التعادل مع النصر بنتيجة 1-1 فى المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "مدينة الملك فهد".

‎وافتتح التسجيل للزمالك أحمد سيد "زيزو" في الدقيقة 53 من ركلة جزاء قبل أن يتعادل كريستيانو رونالدو للنصر السعودى فى الدقيقة 86 من زمن المباراة.

‎وبهذه النتيجة يكون الفريق الأبيض قد حصد 4 نقاط في البطولة العربية بالفوز على فريق الاتحاد المنستيرى والتعادل مع النصر السعودي.

search