الخميس، 04 يوليو 2024

12:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قبل غلق باب التقدم، اعرف خطوات التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية

تظلمات الشهادة الإعدادية - أرشيفية

تظلمات الشهادة الإعدادية - أرشيفية

محمد الداوي

تواصل مديريات التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، استقبال التقديم على تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية، حتى الثلاثاء المقبل. 

ويمكن للطلاب التقدم بالتظلم إلكترونيا للتيسير على الطلاب وأولياء الأمور، وذلك بعد سداد الرسوم لتحديد موعد الاطلاع على مادة التظلم من خلال الموقع الإلكتروني للمديرية أو التقديم في الإدارات التعليمية.

وعقب فتح باب التظلمات للشهادة الإعدادية بالمحافظات، يمكن للطلاب التقدم بالتظلم إلكترونيا، عن طريق 4 خطوات وضوابط كالتالي:

1- يقوم الطالب أو ولى أمره بتقديم طلب التظلم إلى مدير عام الإدارة التعليمية التابع لها الطالب، على أن يحدد المادة أو المواد التي يرغب في التظلم من نتيجتها.

2- سداد الرسوم المقررة والتي تبلغ 35 جنيهًا، وفقًا للتعليمات المالية الصادرة عن الإدارة العامة للتوجيه المالي والإداري بوزارة التربية والتعليم.

3- يتم التوجه للجنة النظام والمراقبة التابعة للإدارة التعليمية لتسليم الطلب والحصول على إيصال السداد وتحديد موعد للاطلاع على أوراق الامتحان الخاصة بالطالب للمواد المتظلم من درجاتها.

4- بعد انتهاء فترة التظلمات ومراجعة التعليقات والملاحظات التي أبداها الطالب أو ولي أمره يتم البت في تلك الملاحظات من لجنة مشكلة من التوجيهات كل حسب تخصصه، وبعد ذلك يتم إعلان النتائج بأحقية الطالب في التظلم أو عدم أحقيته.

التربية التعليم  بالجيزة تعلن عن فتح باب التظلمات على نتيجة الإعدادية

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، إنه سيتم فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 ولمدة 15 يومًا، اليوم الأحد 2 يونيو 2024، وذلك بعد إعلان النتائج للطلاب.

ومن المقرر أن يكون التقديم لطلاب الشهادة الإعدادية 2024 بـ محافظة الجيزة، إلكترونيًا من خلال التسجيل برقم الجلوس والرقم القومي لتحديد موعد الاطلاع من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم  بالجيزة، أو الضغط هنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.