الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استكمال محاكمة 111 متهما في «خلية طلائع حسم» اليوم

محكمة - أرشيفية

محكمة - أرشيفية

محمد السنديوني

A A

تستكمل الدائرة الثالثة إرهاب، بمحكمة جنايات أمن الدولة، المنعقدة، اليوم السبت الموافق 8 يونيو، محاكمة 111 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«طلائع حسم».

محاكمة 111 متهمًا في قضية «طلائع حسم»

وكانت النيابة أسندت للمتهمين في القضية رقم 31947 لسنة 2022 جنايات المرج رقم 760 حصر أمن الدولة العليا، تهم أنهم في غضون الفترة من عام 2015 حتى يناير من عام 2021 داخل مصر، تولوا قيادة في جماعة إرهابية أسست على خلاف أحكام الدستور والقانون. 

كما وجهت النيابة لبعض المتهمين تهم إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وارتكاب جريمة من جرائم تمويل الإرهاب وحيازة وإحراز أسلحة نارية بغرض ترهيب المواطنين.

وبالتحري عن المتهمين اثبتت التحقيقات بانهم اطلقوا على انفسهم مسمي “حركة طلائع حسم ولواء الثورة”، وأن القياديون بالجماعة اعتادا على تجهيز وتدريب أعضائهم للقيام بالإعمال العدوانية تجاه المواطنين، ومحاولة زعزعة استقرار الدولة المصرية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

search