السبت، 05 أكتوبر 2024

08:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى شلبي: لاعيبه الزمالك «حريفة» وإمام عاشور غريب في الأهلي

مصطفى شلبي

مصطفى شلبي

محمود عبدالرحيم

A A

أكد مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على قيمة عبدالله السعيد داخل القلعة البيضاء، ورأيه في صفقة انتقال إمام عاشور للأهلي.

وقال شلبي في تصريحات تلفزيونية على قناة «إم بي سي مصر 1» عبر برنامج «اللعيب»: «نسخة إمام عاشور في الزمالك كانت أفضل، وطريقة لعبه كانت تشبهنا، وتشعر وكأنه مختلف عن طريقة لعب لاعب الأهلي، لأنه من المعروف أن لاعبي الزمالك حريفة».

وأضاف: «عبدالله السعيد فرق مع الزمالك جدًا، أتعلم منه كل يوم، وشرف لي أن يكون هناك صفات مشتركة بيني وبينه، عبدالله كواليتي مختلف عن أي لاعب آخر ومؤثر معنا، وعقليته السبب في الاستمرار بالملاعب حتى الآن».

وأتم: «الجزيري وإيبوكا أفضل اللاعبين الذين لعبت بجوارهم في الأندية، وكنت أتمنى انضمام إيبوكا للزمالك، وحلم حياتي الفوز بدوري أبطال إفريقيا مع الزمالك».

مصطفى شلبي: «بتكسف أشوف ترتيب الزمالك في الدوري»

وقال شلبي في تصريحات تلفزيونية على قناة «إم بي سي مصر 1» عبر برنامج «اللعيب»: «بتكسف أشوف جدول الدوري بسبب ترتيب الزمالك"، لكننا سنلعب كل مباراة على حدى من أجل الفوز بها وحصد النقاط الثلاثة».

وأضاف: «كنا أفضل من الأهلي في نهائي كأس مصر، ولكنها اختيارات ربنا، ومعظم الذين شاهدوا المباراة، رأوا أننا كنا نستحق الفوز، وهي أكثر مباراة حزنت لخسارتها، والفوز في مواجهة الدوري لم يعوض خسارة الكأس».

وأتم: «أمنية حياتي الاعتزال في الزمالك، وعند التجديد المقبل هوقع على بياض لأطول فترة ممكنة، ولعبت نهائي الكونفدرالية وأنا مصاب حبا في الزمالك».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search