السبت، 05 أكتوبر 2024

08:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى شلبي: «بتكسف أشوف ترتيب الزمالك في الدوري»

مصطفى شلبي

مصطفى شلبي

محمود عبدالرحيم

A A

كشف مصطفى شلبي لاعب نادي الزمالك عن كواليس خسارة الزمالك في نهائي كاس مصر ومركز الزمالك في بطولة الدوري العام هذا الموسم.

وقال شلبي في تصريحات تلفزيونية على قناة «إم بي سي مصر 1» عبر برنامج «اللعيب»: «بتكسف أشوف جدول الدوري بسبب ترتيب الزمالك"، لكننا سنلعب كل مباراة على حدى من أجل الفوز بها وحصد النقاط الثلاثة».

وأضاف: «كنا أفضل من الأهلي في نهائي كأس مصر، ولكنها اختيارات ربنا، ومعظم الذين شاهدوا المباراة، رأوا أننا كنا نستحق الفوز، وهي أكثر مباراة حزنت لخسارتها، والفوز في مواجهة الدوري لم يعوض خسارة الكأس».

وأتم: «أمنية حياتي الاعتزال في الزمالك، وعند التجديد المقبل هوقع على بياض لأطول فترة ممكنة، ولعبت نهائي الكونفدرالية وأنا مصاب حبا في الزمالك».

شلبي: اخترت الزمالك على الرغم من عرض الأهلي الكبير

وأضاف: «العرض المالي المقدم من الأهلي كان أكبر من عرض الزمالك، لكنني اخترت الأبيض، لأنني بعد صلاة الاستخارة شعرت أن الأمور ستكون أفضل في الزمالك».

وأكمل: «والدي كان زملكاوي، وغالبية أسرتي تنتمي للأبيض وبعضهم أهلاوية، وأنا منذ صغري كنت أحب الكرة الحلوة، وكنت أميل للزمالك وأشجعه، وكنت أحب مشاهدة حازم إمام، بينما من الأهلي أبو تريكة وبركات كانوا ملفتين».

واختتم: «ميزة جماهير الزمالك عن أي جماهير أخرى، أن جماهير الزمالك بتفهم كورة جدًا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search