الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد ضم كايسيدو.. تعرف على أغلى 10 انتقالات في تاريخ الدوري الإنجليزي

كايسيدو

كايسيدو

إسلام عبدالجليل

A A

ارتفعت أسعار اللاعبين خلال الفترات الماضية بشكل كبير للغاية، فأصبحت الـ 100 مليون ليست كافية لضم لاعب واحد، بعدما كان هذا الرقم كفيل بتكوين فريق كامل.

اقترب نادي تشيلسي الإنجليزي من اغلاق صفقة اللاعب الأكوادوري موسي كايسيدو، بملغ هو الأغلى في تاريخ الدوري الإنجليزي متخطياً ديكلان رايس، والذي تعاقد معه أرسنال في سوق الانتقالات الحالية.

وكشف الصحفي الموثوق فابرزيو رومانو أن تكاليف صفقة انتقالات موسي كايسيدو من برايتون إلى ليفربول، بلغت 115 مليون جنية إسترليني.

أغلى 10 انتقالات في تاريخ الدوري الإنجليزي

1 ـ موسي كايسيدو

لاعب فريق برايتون والمنضم لصفوف فريق تشيلسي بعد صراع كبير مع ليفربول لكن رغبة اللاعب التي حسمت الصفقة بـ 135 مليون يورو.

2- إينزو فرنانديز

انتقل إنزو فرنانديز من بنفيكا البرتغالي، بعد تألقه في كأس العالم الأخيرة في قطر رفقة منتخب الأرجنتين، ليحصل على خدماته فريق تشيلسي بمبلغ 131 مليون يورو

3- ديكلان رايس

لاعب فريق وست هام الإنجليزي والمنضم حديثاً لصفوف أرسنال في صفقة تجاوزت الـ 130 مليون يورو.

4- جاك جريلتش

بعد تألقه رفقة أستون فيلا الإنجليزي، طلب بيب جواديولا التعاقد مع جاك لتدعيم الجناح الإيسر للفريق نظراً لتميز اللاعب في حمل الكرة للأمام، وانتقل لصفوف مانشستر سيتي بـ 124 مليون يورو.

5- لوكاكو

انتقل لوكاكو من إنتر ميلان الإيطالي وعاد مجدداً لتشيلسي في صفقة قياسية في ذلك الوقت، بلغت قيمتها 120 مليون يورو ، لكن اللاعب لم يقدم المردود الجيد وخرج مرة أخري.

6- -بول بوجبا

تكرر الأمر مجددا مثلما حدث مع لوكاكو، بعد رحيله عن تشيلسي، رحل بوجبا عن اليونايتد، لصفوف يوفنتوس الإيطالي، وعاد الفريق الأحمر ليتعاقد مع اللاعب في صفقة هيا الأغلى في تاريخ النادي 111 مليون يورو.

7- أنطوني

بعد تولي إيرين تين هاج طالب الإدارة التعاقد مع البرازيلي أنطوني لاعب فريق أياكس امستردام الهولندي، وبلغت الصفقة 122 مليون يورو.

8- هاري ماجواير

بعد اداءة الكبير رفقة ليستر سيتي، تعاقد مانشستر يونايتد مع ماجواير ليكون أغلي مدافع في العالم بصفقة بلغت قيمتها 92 مليون يورو.

9- جادون سانشو

لفت الانتباه اللاعب الإنجليزي سانشو في ملاعب المانيا، ليضم مانشستر يونايتد اللاعب بـ 90 مليون يورو.

10ـ لوكاكو

مرة أخري لوكاكو لكن هذه المرة في قلعة أولترافورد، بعدما دفع اليونايتد مبلغ 89.9 مليون يورو.

search