الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد حاتم يكشف تفاصيل لأول مرة عن حياته الشخصية (فيديو)

أحمد حاتم

أحمد حاتم

إسراء سعد

A A

كشف الفنان أحمد حاتم، تفاصيل لأول مرة عن حياته الشخصية، وسبب تخوفه من المستقبل وإحساسه الكبير بالمسئولية تجاه ابنه وأفراد أسرته.

وقال حاتم في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت المذاع عبر قناة صدى البلد: «مش خوف مُقلق للدرجة دي، لكن شاغلني غصب عني عشان في مسئولية بخصوص ابني، اسمه عزيز وعنده سنة ونص».

وأضاف أحمد حاتم أن الخوف من المستقبل يستحوذ على مساحة كبيرة من تفكيره، قائلاً: «الشغل ده المستقبل  وحاجة مهمة جدًا بالنسبة لي، الخطوات صح ولا لأ؟، كله بتوفيق ربنا، ممكن أحسب لخطوات كتير أوي ومتوديش في حتة أنا كنت عايزها، وتيجي فجأة بخطوة غير محسوبة تاخد بيها خطوات كتير أوي، وأنا بعمل بالأسباب مابتخضش من النتائج سواء كانت حلو أو وحشة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search