الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يوسف عثمان: «أي فنان يقول مش بقدر أطلع من الدور اللي بعمله.. بيضحك علينا»

 الفنان يوسف عثمان

الفنان يوسف عثمان

ياسمين شهاب

A A

كشف الفنان يوسف عثمان، عن كواليس دوره في مسلسل «الأصلي»، موضحًا، أنه لم يتقمص الدور ولم يؤثر على نفسيته.

وأضاف، أن كل ما يقال من بعض فنانين عن تأثرهم بالشخصيات التي يؤدونها في الأعمال الفنية، تُعتبر ساذجه للغاية، معقبا: «لأن صعب شخص في عام 2023 يحدث معه ذلك»، -على حد قوله-.

اقرأ أيضًَا: «يوسف عثمان»: سعيد بمشاركتي في الغرفة 207 ولكن لم نبدأ التصوير (خاص)

وأضاف «عثمان» في تصريح خاص لـ «الجمهور»: «أي فنان بيقول أنه مش بيقدر يطلع من الدور اللي بيعمله أو بيأثر على نفسيته فهو كده بيضحك على الناس، المفروض إنه فنان محترف، امتى أقول إن الدور أثار على نفسيتي، لما أكون عامل دور مريض نفسي أو توحد كده يعني».

ردود أفعال الجمهور على دوره في مسلسل «الأصلي»

وتابع أن دوره في مسلسل «الأصلي» كان صعب للغاية لأنه جديد ومختلف عليه، وكان يخشى من ردود أفعال الجمهور، ولكن عقب عرض المسلسل كان سعيد جدًا من حديث الجمهور عن دوره، موضحًا: «فرحت لم لقيت الدور قد إيه كان مستفز للناس، كنت بستغرب لما فنان بيقول إنه مبسوط إن الناس كرهت الدور، ولكن بعد دوري ده فهمت».

وكان الفنان يوسف عثمان، تحدث عن التعاون مع الفنانة ريهام عبد الغفور في مسلسل «الأصلي»، ووصفها بأنها متواضعة للغاية والعمل معها ممتع، مضيفا: «هي ذوق ومحترمة وتسعى دائمًا لمساعدة الغير من طاقم العمل، لأنها محترفة وتعرف جيدا أن هذا كله يصب في مصلحة العمل».

تفاصيل مسلسل «الأصلي»

يُذكر أن مسلسل الأصلي، من بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، أحمد الشامي، يوسف عثمان، شاهيستا سعد، من إخراج أحمد حسن، تأليف أمين جمال، وعُرض منذ فترة عبر الفضائيات.

وتدور أحداث المسلسل حول فاطمة الأصلي، التي تسعى للحفاظ على تركة والدها من الضياع، وترى أحقيتها بها وترفض تقسيمها على أخوتها، فتحاول السيطرة على كل شيء بافتعال المكائد لهم، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع.

ريهام عبد الغفور في مسلسل الأصلي