الأحد، 07 يوليو 2024

02:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الاتحاد ينتصر على الأهلي في أولى مباريات «سوبر السلة»

 دوري السوبر لكرة السلة

دوري السوبر لكرة السلة

منصور مجاهد

حقق الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الاتحاد السكندري، الفوز على حساب نظيره الأهلي، بنتيجة 71-69 وذلك في أولى مباريات نهائي دوري السوبر لكرة السلة، والذي يتم لعبه بنظام  best of 5، والتي أقيمت على الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي ليتقدم خطوة نحو اللقب.

الفترة الأولى

الأهلي بدأ اللقاء بشكل مميز وسط تفوق للفريق خاصة في الدقائق الأخيرة من الفترة الأولى والتي حسمها الفريق بنتيجة 18-11 وسط تفوق لكتيبة روي أجواش.

الفترة الثانية

في الفترة الثانية بدأ الأهلي اللقاء برفع الفارق إلى 9 نقاط، قبل بداية عودة من قبل لاعبي زعيم الثغر، والذين قللوا الفارق لأربعة نقاط، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 36-32 بعدما سجل الفارس الأحمر 18 نقطة مقابل 21 نقطة لزعيم الثغر.

الفترة الثالثة

وفي الفترة الثالثة نجح الاتحاد التقدم لأول مرة بنتيجة 43-41، قبل أن تشتعل المباراة الأمور ويعود الأهلي في النتيجة في نهاية الفترة الثالثة التي حسمها بنتيجة 52-50 وسط ترقب للفترة الثالثة.

الفترة الرابعة

في الفترة الرابعة والأخيرة بعد 3 ونصف من بدايتها رفع الاتحاد الفارق إلى 7 نقاط، بعدما سجل 9 نقاط دون تسجيل  الأهلي أي نقطة، وسط تفوق زعيم الثغر بنتيجة 59-52.

اشتعلت المباراة ونجح الأهلي في التعادل في الدقيقة الثالثة و4 ثواني وذلك بنتيجة 64-64، قبل أن يضيف الأهلي نقطتين قبل النهاية بدقيقتين و20 ثانية.

سارت الأمور ندية بين الفريقين حتى استطاع الاتحاد في التقدم بنتيجة 71-69 في آخر 11 ثانية من المباراة وسط محاولة من جانب الأهلي من أجل التعديل،

موعد مباراة الأهلي والاتحاد الثانية

ويلتقي الأهلي والاتحاد السكندري في المباراة الثانية من سلسلة best of 5، في نهائي دوري السوبر لكرة السلة، وذلك يوم الأحد المقبل على الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.