الخميس، 04 يوليو 2024

11:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بحركة خارقة، «التوأم» يثيران الرأي العام المصري بعد مباراة بوركينا (فيديو)

حسام حسن وابراهيم حسن

حسام حسن وابراهيم حسن

إسلام عبد الجليل

أثار التوأم حسام حسن وابراهيم حسن، الذعر، في الشارع المصري بعد الحركة التي قاما بها خلال المباراة التي جمعت الفراعنة أمام بوركينا فاسو.

وقام حسام وإبراهيم بعمل نفس رد الفعل في وقت واحد دون شعور أحدهما بالآخر.

وتمكن الفراعنة من تحقيق الفوز منتخب بوركينا فاسو بهدفين لهدف، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس، على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

قرار عاجل من حسام حسن قبل السفر إلى غينيا

وأكد مصدر داخل منتخب مصر في تصريحات خاصة لـ«الجمهور» أن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام وإبراهيم حسن رفض بشدة فكرة خروج أحد لاعبي المنتخب من معسكر الفراعنة لقضاء بضعة ساعات برفقة أسرهم قبل بدء رحلة السفر إلى غينيا بيساو.

موعد سفر بعثة منتخب مصر إلى غينيا بيساو

ومن المقرر، أن تسافر بعثة المنتخب الوطني، مساء السبت، على متن طائرة خاصة إلى غينيا بيساو، ويترأس بعثة المنتخب الوطني جمال علام، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ويرافقه نائبه خالد الدرندلي وعضو المجلس اللواء حلمي مشهور.

موعد مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو

وتقام مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو يوم الاثنين المقبل 10 يونيو بالعاصمة بيساو، وتنطلق صافرتها في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

وكان علام قد أكد في تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الخميس تأجيل سفر البعثة 24 ساعة، لتغادر مساء السبت بدل~ من اليوم الجمعة.

ترتيب مجموعة منتخب مصر بعد مباراة بوركينا فاسو

1- منتخب مصر - 9 نقاط - 3 مباريات

2- غينيا بيساو - 5 نقاط - 3 مباريات

3- بوركينا فاسو - 4 نقاط - 3 مباريات

4- سراليون - 4 نقاط - 3 مباريات

5- إثيوبيا - نقطتين - 3 مباريات

6- جيبوتي - بدون نقاط - 3 مباريات

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.