السبت، 05 أكتوبر 2024

09:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مستوطنون إسرائيليون يضرمون النار في أماكن قريبة من منازل فلسطينيين برام الله

الاحتلال

الاحتلال

أحمد محمود

A A

هاجم عدد من المستوطنين، اليوم الجمعة، بلدة دير دبوان وقرية بيتين، شرق محافظة رام الله والبيرة، وأضرموا النيران في محيط عدد من المنازل.

مستوطنين إسرائيليين يشعلون النار بأراضي ملاصقة لبيوت فلسطينيين

وذكرت وكالة وكالة الأنباء الفلسطينية، أن هناك انتشار للمستعمرين قرب منازل مأهولة في الجهة الشمالية الشرقية من بيتين، على مقربة من الجسر بين قريتي بيتين ودير دبوان، حيث قاموا بإشعال النيران في الأعشاب الجافة بأراض ملاصقة للبيوت، في مؤشر على نيتهم إحراقها.

وأوضحت الوكالة، أن قوات الاحتلال منعت الأهالي من التصدي لهجوم المستعمرين، وعرقلت محاولاتهم إخماد النيران.

وضع إسرائيل على قائمة مرتكبي الانتهاكات ضد الأطفال

وفى وقت سابق، أكد المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، أن قرار الأمم المتحدة بوضع إسرائيل على قائمة مرتكبي الانتهاكات ضد الأطفال، خطوة في الاتجاه الصحيح لمحاسبتها على جرائمها .

وتشير التقارير إلى قلق إسرائيل من أن هذا القرار قد يؤدي إلى فرض عقوبات من قبل دول العالم، بما في ذلك تلك التي قد تؤثر مباشرة على توريد الأسلحة إلى إسرائيل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search