السبت، 05 أكتوبر 2024

03:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منافس منتخب مصر، الشرطة تغلق مقر اتحاد الكرة في سيراليون

منتخب سيراليون

منتخب سيراليون

إسلام عبد الجليل

A A

أعلن الاتحاد السراليوني لكرة القدم، والذي ينافس المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم 2026، عن غلق مقره الرئيسي من قبل قوات الشرطة صباح اليوم الجمعة.

وقال الاتحاد السيراليوني لكرة القدم في بيان رسمي، إن قوات الشرطة أغلقت مقر الاتحاد صباح اليوم الجمعة، في مدينة كينجتوم بناءًا على أوامر من المحكمة العليا.

وأوضح البيان أن موظفي الاتحاد تم منعهم من دخول المبنى، في الوقت الذي أصدر فيه توماس دادي بريما رئيس اتحاد سيراليون لكرة القدم، والموجود حاليًا خارج البلاد في مهمة رسمية، تعليماته لجميع الموظفين باحترام أمر المحكمة. 

وأكد رئيس الاتحاد السيراليوني أن الجهود جارية لضمان الالتزام بالإجراءات القانونية واستعادة الحياة الطبيعية للاتحاد، وحل المشكلة بسرعة ومسؤولية.

غلق مقر اتحاد سيراليون لكرة القدم

وحقق منتخب سيراليون فوزا غالي على حساب منتخب جيبوتي، ضمن مباريات تصفيات كأس العالم، في المباراة التي أقيمت على ملعب بن أحمد العبدي في المغرب، ضمن مباريات الجولة الثالثة لتصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search