الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى قمر: «انتظروا تعاون قريب مع حمزة نمرة»

مصطفى قمر

مصطفى قمر

ياسمين شهاب

A A

قال الفنان مصطفى قمر، إنه منذ عامين سابقين، كان هناك اقتراح حول تقديم جزء ثاني من فيلم «حريم كريم»، وسيكون اسمه «أولاد حريم كريم»، مشيرًا أنه لم يكن أحد يصدق هذا الأمر، وبالفعل تم كتابة سيناريو الفيلم، ومن المقرر عرضه في آخر أغسطس الجاري.

اقرأ أيضًا: اليوم.. ختام فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري بدار الأوبر

وأضاف قمر خلال لقائه مع الإعلامية سهير جودة، أن فيلم «أولاد حريم كريم»، سيكون فيه 4 أغاني من ألحانه، وهناك أغنية دعائية للفيلم غير موجودة في الفيلم.

وتابع، أنه سيتعاون مع الفنان حمزة نمرة، في عمل غنائي قريبا، مضيفا: «أنا كلمت حمزة عشان أباركله على ألبومه الأخير، وقولتله يلا نقعد، وحاسس اننا بنقدم اغاني شبه بعض وممكن نقدم حاجة كويسة بينا في الفترة الجاية».

واستكمل، أنه لم يشعر أنه عجوز على الاطلاق، بل يشعر دائما أنه في عمر العشرين، ولكن عندما اسمع طريقة كلام أبنائي أشعر أنني عجوز.

وأكد مصطفى قمر أنه يحب الاستماع لفيروز وكل اغانيها، فهي بالنسبة له نمبر وان، كما أنه يحب الاستماع لصابر الرباعي وكاظم الساهر.

وصرح أنه خرج من عباءة الكينج محمد منير، فهو بالنسبة له الأستاذ، وعلمه الغناء للوطن، «انا مقصر جدا مع الكينج في الفترة الاخيرة وقريب هقعد معاه».

كما قال يستمع لمطرب الراب ويجز مع ابنائه تيام واياد، موضحا أن هناك أغاني لا يستوعبها، ويعلق على الاغاني بالرغم من أنه ليس مع أغاني الراب، متابعًا أن المهرجانات مثل أي لون غنائي، وحققت نجاح كبير بالرغم من رقاقة كلماتها، لكنها طورت من نفسها مع الوقت.

وأعرب عن محبته لصوت الفنان احمد سعد: «صوته جميل وقرب للناس بشكل كبير لما اختار لون البهجة، وكسر الدنيا».

search