السبت، 06 يوليو 2024

01:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نقابة المحامين تتضامن مع قصواء الخلالي وترفع مذكرة لاتحاد المحامين العرب

قصواء الخلالي

قصواء الخلالي

محمد النجار

أعلن المستشار عمر هريدي وكيل مجلس نقابة المحامين، تقدمه بمذكرة إلى الأمين العام لاتحاد المحامين العرب ضد ممارسات اللوبي الأمريكي الصهيوني على الإعلام المصري، لتكون على طاولة الاجتماع القادم لاتحاد المحامين العرب - المكتب الدائم.

هريدى يستنكر الهجمة الشرسة على قصواء الخلالي

واستنكر هريدي ما تتعرض له الإعلامية قصواء الخلالي من استهداف وإرهاب من جانب جماعات الضغط الأمريكي الداعمة لإسرائيل، وذلك بعد أن تصدت لهم من خلال برنامجها لكشف أكاذيب إسرائيل والدعم اللامحدود الذى تتلقاه من الولايات المتحدة الأمريكية.

وأعلن المستشار عمر هريدي رفضه الكامل لكل أشكال التحريض على الإعلامية قصواء الخلالي، والإعلام المصري والعربي، موضحا أن الخلالي سعت لكشف ممارسات إسرائيل، وهو ما أدى إلى إرهاب مراكز القوى الإعلاميين والصحفيين لإسكات أصواتهم الرافضة لممارسات إسرائيل بالإبادة الجماعية للشعب الأعزل وتهجير أصحاب الأرض.

وأعلن تقديمه من خلال النقابة العامة للمحامين واتحاد المحامين العرب كل الدعم القانوني فى الداخل والخارج لمؤازرة الإعلامية قصواء الخلالي، وكل فريق الإعلام والصحافة المصرية والعربية فى سبيل أداء رسالتهم الإعلامية النبيلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.