السبت، 06 يوليو 2024

02:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير الرياضة يفاجئ لاعبي منتخب مصر قبل مواجهة غينيا بيساو

منتخب مصر

منتخب مصر

حسين العجيلي

فاجئ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لاعبي منتخب مصر الأول لكرة القدم، قبل التوجه لمواجهة نظيره منتخب غينيا بيساو، في تصفيات كأس العالم.

وحقق منتخب مصر بقيادة حسام حسن المدير الفني، الفوز على بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف فى المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وزير الرياضة يعد لاعبي مصر بمكافآت خاصة حال الفوز ضد غينيا بيساو

وقرر أشرف صبحي، منح لاعبي الفراعنة مكافأة خاصة لكل لاعب حال تحقيق الفوز ضد غينيا بيساو خارج الأرض، بعيدًا عن لائحة اتحاد الكرة، حتى يكون عامل تحفيزي لتحقيق الفوز والاقتراب من التأهل.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة نظيره غينيا بيساو يوم الاثنين المقبل، على ملعب الأخير، في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويتدرب المنتخب الأول بقيادة حسام حسن المدير الفني، اليوم الجمعة في القاهرة قبل السفر إلى غينيا بيساو غدًا السبت على مت طائرة خاصة، استعدادًا لمواجهة منتخبها الإثنين المقبل، ضمن منافسات  الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 على استاد 24 سبتمبر.

 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.