السبت، 06 يوليو 2024

03:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«رونالدو» يغيب عن مواجهة كرواتيا الودية مع منتخب البرتغال

رونالدو

رونالدو

رحمة عويس

كشف روبيرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب البرتغال، عن موقف كريستيانو رونالدو من المشاركة في المباراة الودية ضد كرواتيا، والمقرر إقامتها غداً.

وأكد مارتينيز في تصريحات لبودكاست «ريو فيردناند 5»، أن رونالدو بدأ بالمشاركة في التدريبات الجماعية مع المنتخب، بعد غيابه الفترة الماضية. 

أوضح المدير الفني للبرتغال، أن رونالدو سيغيب عن مباراة كرواتيا غداً، ولن يشارك فيها، مواصلاً غيابه عن مباريات المنتخب بعد أن تغيب عن مواجهة فنلندا السابقة.

وأرجع الاتحاد البرتغالي، لكرة القدم غياب رونالدو إلى فترة الراحة التي حصل عليها بعد الموسم الناري الذي قضاه مع ناديه الحالي النصر في السعودية.

وأشار «مارتينيز»، إلى أن رونالدو بدأ في التدريبات الجماعية مع المنتخب من أجل أن يكون جاهزاً بنسبة 100% لخوض نهائيات كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، والتي ستنطلق في ألمانيا في 14 يونيو الجاري على أن تختتم في 14 يوليو المقبل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصريبما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادثوقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة،سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.