السبت، 06 يوليو 2024

02:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

دي بروين في الدوري السعودى بعد استيفاء شرط مانشستر سيتي التعجيزي (تفاصيل)

دي بروين

دي بروين

رحمة عويس

تحدثت تقارير صحفية بلجيكية عن وجود شرط تعجيزي من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لصندوق الاستقطابات السعودي، والذي من الممكن أن يعرقل صفقة انتقال لاعب خط وسط السيتيزنز كيفين دي بروين.  
 

وذكرت التقارير الصحفية، أن مستقبل النجم البلجيكي مع مانشستر سيتي محط جدل وتكهنات كثيرة في الفترة الأخيرة، خاصةً بعد التقارير التي ربطته بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين.

مانشستر سيتي يحدد سعر بيع دي بروين
 

وبحسب صحيفة "HLN" البلجيكية، فإن مانشستر سيتي سيطلب مبلغًا ضخمًا يتجاوز 100 مليون يورو لبيع عقد دي بروين، وهو ما قد يعيق انتقاله إلى أي فريق آخر في الوقت الحالي.
 

وأضافت الصحيفة أنه مع هذه المطالب الباهظة من مانشستر سيتي، قد يضطر صندوق الاستقطابات السعودي إلى الانتظار حتى صيف عام2025، عندما ينتهي عقد اللاعب ليتمكن من ضمه مجانًا.
 

وأثارت هذه التطورات الأخيرة حول مستقبل دي بروين، التساؤلات حول ما إذا كان النجم البلجيكي سيبقى في صفوف مانشستر سيتي أم سيغامر بتجربة جديدة في الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصريبما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادثوقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة،سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.