السبت، 06 يوليو 2024

02:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعاون بين البحوث الفنية للقوات المسلحة والأكاديمية الوطنية لذوى الإعاقة

القوات المسلحة

القوات المسلحة

أحمد عجاج

وقع اللواء محمـد متولى مدير إدارة البحوث الفنية والتطوير للقوات المسلحة، بروتوكول تعاون مع الدكتور عبد المنعم الشرقاوي رئيس الأكاديمية الوطنية لتكنولوجيا المعلومات للأشخاص ذوى الإعاقة، لتعزيز وتطوير منظومة التعاون المشترك بين القوات المسلحة والأكاديمية.

تعاون بين البحوث الفنية للقوات المسلحة والأكاديمية الوطنية لذوى الإعاقة

ويأتي ذلك في إطار حرص القوات المسلحة على تبادل الخبرات العلمية والعملية لتعظيم الاستفادة من الإمكانيات والقدرات المتاحة مع مختلف الأكاديميات الوطنية بالدولة.

ويهدف البروتوكول إلى تعظيم أوجه التعاون العلمي والبحثي وتفعيل آليات العمل التي تحقق الاستفادة من التطورات التكنولوجية المتلاحقة في الموضوعات المشتركة بين الجانبين.

وحضر مراسم توقيع البروتوكول عدد من قادة القوات المسلحة وعدد من مسئولي الأكاديمية الوطنية لتكنولوجيا المعلومات للأشخاص ذوى الإعاقة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.