السبت، 05 أكتوبر 2024

04:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المخرجة نيفين شلبي: الفيشاوي هو الأنسب لأداء دور «سفاح التجمع»

احمد الفيشاوي

احمد الفيشاوي

ندى يوسف

A A

أكدت المخرجة نيفين شلبي، أن الفنان أحمد الفيشاوي، هو الأنسب لتجسيد شخصية سفاح التجمع، موضحة أنها اهتمت بمتابعة القضية في الفترة الأخيرة لما تضمنته من تفاصيل جديدة.

مخرجة: الفيشاوي هو الأنسب لدور “سفاح التجمع”

وكتبت شلبي عبر صفحتها الرسمية الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»،: «من ساعة القبض علي سفاح التجمع مش شايفة الحادث غير مسلسل رعب إثارة وتشويق وأكشن، وأحمد الفيشاوي البطل من كتر تفاصيل الحادث..أحمد الفيشاوي ممثل موهوب جدًا ويقدر يعمل الأدوار النفسية المعقدة دي بكل براعة.. ولا إنتوا رأيكم أيه».

وأوضحت المخرجة، أن لديها رغبة شديدة في البدء في عمل يحكي قصة سفاح التجمع من إخراجها، وكشفت عن بقية الأشخاص التي من الممكن أن يقوموا بدور البطولة مع أحمد الفيشاوي، وهم: الفنانة أسماء جلال في دور الزوجة والفنانة انتصار في دور الأم، والفنانة سلمى أبو ضيف في دور «رحمة» إحدى ضحايا السفاح.

أخر أعمال المخرجة نيفين شلبي

جدير بالذكر أن أخر أعمال المخرجة نيفين شلبي، هو فيلم «النهارده يوم جميل»، وهو أول تجاربها الروائية الطويلة، عن المجموعة القصصية «هضبة المقطم» للكاتب الدكتور علاء سليمان، سيناريو وحوار دينا السقا.

 الفيلم من بطولة باسم سمرة وهنا شيحة ونجلاء بدر وأحمد وفيق، والفيلم عبارة عن مجموعة من القصص المتشابكة عن علاقة الرجل بالمرأة، ويطرح قضايا انعدام التفاهم بين الأزواج والاغتصاب الزوجي وتأخر سن الزواج.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search